الجمال

أفكار لتسريحات ظفائر بسيطة وسهلة التطبيق

أفكار لتسريحات ظفائر بسيطة وسهلة التطبيق
النشر : فبراير 14 , 2021
آخر تحديث : سبتمبر 25 , 2023
أم لطفلين، هما الامتداد المُشرق بين قلبي والحياة.أبحثُ عن المعنى، عن القيمة في كل شيء. درستُ الصحافة بكلية الإعلام والاتصال بجامعة الملك عبدالعزيز... المزيد

 

تهتم كل أنثى بإطلالتها من جميع النواحي، وتسعى لتجربة العديد من أنماط اللباس والمكياج وتساريح الشعر، ومن أجمل وأقدم التسريحات التي تستطيع تنفيذها بمفردها دون الحاجة لمصففة الشعر هي الضفائر، هنا بعض طرق تسريحات الضفائر التي يمكنك تجربتها بكل سهولة:

 

تسريحة ظفيرة

- قومي بتقسيم شعرك من أعلى الرأس على شكل مربع، ثم البدء بعمل الضفيرة من مقدمة الرأس حتى منتصف أعلاه، ثم قومي بربط نهاية الضفيرة، ولف بقية شعرك المنسدل جيدًا ثم لفّه حولها بشكل الكعكة، وتثبيتها بشكلٍ خفي.

 

 

ضفائر شعر

قومي بقسم شعرك من أعلى الرأس على شكل مربع، ثم اقسمي هذا الجزء إلى قسمين بالتساوي، وابدئي بعمل ضفيرتين متجاورتين تنتهي عند منتصف أعلى الرأس، وربط طرف الضفيرتين، وترك الجزء الباقي من الشعر منسدلاً، ثم لفه بشكل الويفي ليبدو بأجمل صورة.



 

ضفائر شعر بالشريطة

قومي بفرق شعرك من مقدمة الرأس إلى قسمين ثم ابدأي بعمل ضفيرة عريضة قليلاً لكل جانب من مقدمة الرأس مع تثبيت شريط قماشيّ بلونٍ زاهٍ متناسق مع ألوان إطلالتك، في أحد خصل الظفيرة والاستمرار بذلك إلى أن تجتمع الضفيرتان في منتصف الرأس، واربطي الضفيرتين ببعضهما، ثم زينيهم بالشريطة بنفس اللون مع ربطها بشكل الفيونكة.



ضفائر شعر ويفي

قومي بعمل ضفيرتين رفيعة من مقدمة جانبي الرأس حتى تلتقي في المنتصف واجمعيهم وأكملي عمل ضفيرة واحدة تجمعهم في المنتصف حتى نهاية أطراف الشعر، وقومي بعمل الويفي لأطراف بقية الشعر.

 

 

 

ضفائر شعر

تستطيعين تجربة عمل هذه الضفيرة بشكل منسدل لخصلتين رفيعتين في مقدمة الرأس وتبقيهما منسدلتين، مع ربط بقية الشعر بشكل عشوائي يُناسب الإطلالات الشبابية اليومية التي تتميز بعفويتها.

مواضيع قد تهمك

الأكثر شعبية