أخبار حول العالم

الإعدام مصير امرأة قتلت صديقتها وسرقت جنينها!

الإعدام مصير امرأة قتلت صديقتها وسرقت جنينها!
النشر : نوفمبر 19 , 2022
آية صرصور آية صرصور
آية صرصور، أم لطفلتين٬ فلسطينية٬ كاتبة محتوى باللغة العربية ومترجمة من اللغة الإنجليزية إلى اللغة العربية وبالعكس٬ كما أنها خبيرة في التسويق... المزيد

حكمت هيئة محلفين في ولاية تكساس يوم الأربعاء على المتهمة باركر بالإعدام لقتلها امرأة حامل وذلك بغرض سرقة جنينها غير المولود، وقد أدانت هيئة المحلفين المتهمة البالغة 29 عاماً في مقاطعة بوي باركر في 3 أكتوبر / تشرين الأول بارتكاب جريمة قتل من الدرجة الأولى في عام 2020.

حيث أقدمت المتهمة على قتل ريغان سيمونز هانكوك البالغة من العمر 21 عامًا، وقامت بفتح بطن الضحية لسرقة الطفل، وقد تم العثور على جثة سيمونز في 9 أكتوبر 2020، في منزلها في نيو بوسطن، وقد كانت ابنتها البالغة من العمر 3 سنوات في المنزل عندما قتلت والدتها، وقد سرقت باركر الجنين وعندما أمسكتها الشرطة بسبب السرعة والقيادة المتهورة، ادعت أنها قد ولدت للتو، وقد تم نقل الطفلة إلى المستشفى، حيث تم إعلان وفاتها.

وبينت التحقيقات أن باركر كانت قد أخبرت عائلتها وأصدقائها أنها حامل وقد زيفت الحمل لفترة طويلة، وذلك بهدف المحافظة على علاقتها مع صديقها، وفي 9 أكتوبر أخبرت الجميع أنها ستذهب للتسجيل المبكر للولادة، وحتى أنها أقامت حفل للكشف عن جنس الجنين.

 

من الجدير بالذكر، أن باركر كانت تعاني من مشاكل نفسية وصدمات مؤلمة لم يتم التعامل معها.

مواضيع قد تهمك

الأكثر شعبية