الأعياد

استمتعي بالعيد مع عائلتك بأقل تكلفة ممكنة مع 360Moms Rewards

استمتعي بالعيد مع عائلتك بأقل تكلفة ممكنة مع 360Moms Rewards
النشر : أبريل 24 , 2022
آخر تحديث : سبتمبر 25 , 2023
آية صرصور، أم لطفلتين٬ فلسطينية٬ كاتبة محتوى باللغة العربية ومترجمة من اللغة الإنجليزية إلى اللغة العربية وبالعكس٬ كما أنها خبيرة في التسويق... المزيد

يعتبر العيد مناسبة عائلية مميزة، وهي فرصة لقضاء أجمل الأوقات مع زوجك وأطفالك، بعيداً عن المسؤوليات اليومية والأعمال، وهي فرصة مناسبة للخروج من المنزل والقيام ببعض الأنشطة معاً، وهناك الكثير مما يمكنك فعله لصنع أجمل الذكريات مع عائلتك وبتكلفة أقل، ويمكنك الحصول على بطاقة 360Moms Rewards للتوفير بشكل يومي لأنها تمنحك الكثير من الخصومات الحصرية والهدايا طيلة العام وفي جميع المواسم من مختلف العلامات التجارية وأشهر المحال.

ومن الأفكار التي يمكنكم القيام بها:

  1. الخروج في نزهة في الطبيعة

شاورما عمون

يتوفر الكثير من الحدائق العامة والأماكن المفتوحة التي يمكنك أن تذهبي لزيارتها سواء للجلوس أو تناول الطعام، أو للعب مع الأطفال بالكرة والدراجات.

ويمكنكم الاستمتاع بتناول الشاورما من شاورما عمّون والاستفادة من خصم 15% عند استخدام بطاقة 360Moms Rewards

 

  1. حددي يوماً لك للعناية بنفسك وبشرتك

مرايتي

قد يكون من الصعب أن تلتزمي بروتين العناية بالبشرة الليلي أو النهاري، وذلك بسبب مواعيد الاستيقاظ المبكرة والدوام والاعمال المتراكمة، وستكون إجازة العيد فرصة لكِ كي تمنحي بشرتك بعض الراحة وأن تقومي بتطبيق روتين العناية بالبشرة ووضع الأقنعة لشعرك ووجهك.

ويمكنك الحصول على أفضل المنتجات بخصومات خاصة بكِ من مرايتي عند استخدام بطاقة 360Moms Rewards

 

  1. تناول الإفطار المتأخر في الخارج

ذا كيك شوب

من أجمل الأشياء التي يمكنك القيام بها في العطلة، وذلك بعد حصولك على قدر كافٍ من النوم، هو تناول طعام الإفطار بوقت متأخر وخاصة خارج المنزل تكون درجة الاستمتاع من نوع آخر!

استمتعي أنتِ وعائلتك بألذ الأطباق والمأكولات في The cake shop وبخصم 20% على الفاتورة عند إبراز بطاقتك 360Moms Rewards.

 

  1. التجمعات العائلية

sugar daddy bakery

قد تكون المشاغل سبباً لعدم رؤية الأقرباء، وسيكون العيد فرصة كي تجتمعي مع أفراد عائلتك، وستكون هذه التجمعات أجمل مع ضيافة المكسرات والقهوة والحلويات.

قومي بشراء احتياجاتك من الضيافة من  شاهين وبخصم 10% أو من الحلويات  من Sugar daddy’s وبخصم 15% على جميع المنتجات عند استخدام بطاقة 360Moms Rewards

 

  1. قضاء يوم في مدينة الألعاب

جنغوز جنغل

لا بد من يوم للعب مع الأطفال، ويمكنكم أيضاً الاستمتاع باللعب معهم والخوض في مغامرات جديدة.

اقضي أجمل الأوقات وبسعر أقل من مدينة جنغوز جنغل أو في تالا كيز كلوب وبخصم 20 % من برنامج الخصومات 360Moms Rewards.

 

وهناك المزيد من الأفكار التي يمكنك تطبيقها واستغلال عروض بطاقتك بها. كل ما عليك فعله هو تحميل تطبيق 360moms  للاطلاع على جميع العروض وطلب البطاقة بشكل فوري إن لم تكوني من المشتركات حتى الآن.

 

 

 

 

 

مواضيع قد تهمك

الأكثر شعبية