أخبار حول العالم

أب يقتل طفليه كي ينقذ العالم من الوحوش!

أب يقتل طفليه كي ينقذ العالم من الوحوش!
النشر : أغسطس 30 , 2021
آخر تحديث : سبتمبر 13 , 2021
آية صرصور، أم لطفلتين٬ فلسطينية٬ كاتبة محتوى باللغة العربية ومترجمة من اللغة الإنجليزية إلى اللغة العربية وبالعكس٬ كما أنها خبيرة في التسويق... المزيد

يبدو أننا في كل مرة نتصفح فيها منصات التواصل الاجتماعي لا بد أن نجد خبراً غريباً ومفزعاً، وكأن العالم لا يكفيه ما يواجهه من ويلات الحروب والكوارث الطبيعية، وكأن العالم قد اجتاحته موجة من الجنون!

وفي قصة غريبة من نوعها في الولايات المتحدة الأمريكية، تحديداً في كاليفورنيا، قام أب بقتل طفليه في محاولة لإنقاذ العالم!

وفي تقارير الشرطة، فقد كشفت التحقيقات أن الأب ماثيو تيلور البالغ من العمر 40 عاماً، ومالك مدرسة ركوب الأمواج في كاليفورنيا قد اتُهم بقتل طفليه (ابنه البالغ من العمر عامين وابنته البالغة من العمر 10 أشهر)، وذلك بعد أن قام بنقلهم إلى المكسيك بسيارته الخاصة ودون إخبار الأم عن مكان توجههم، حيث فوجئت بمغادرة الأب والطفلين في صباح أحد الأيام، وقد انقطع الاتصال به لمدة يومين، وقد بين جهاز الكشف عن المواقع عن وجوده في المكسيك، مما استدعاها للتواصل مع الشرطة، وبعد عودة الأب بدون الطفلين، قامت الشرطة باعتقاله والتحقيق معه، وما اعتقدت الشرطة أنه عملية خطف للأطفال من قبل الأب تحول ليكون قضية قتل، وقد قال كولمان إنه يعلم أن ما فعله خطأ لكنه كان الإجراء الوحيد الذي من شأنه أن ينقذ العالم حسب زعمه.

وقد كشفت التحقيقات بأن الأب من أتباع نظريات المؤامرة لجماعة المتنورين وقنون، والذين اعتقدوا أن الأطفال "سوف يكبرون ليصبحوا وحوشًا لذلك كان عليه أن يقتلهم"، وكلاهما نظريتان لا أساس لهما تدعي أن النخب السرية تتحكم بشكل خبيث في الشؤون الوطنية والعالمية في الظل، وقد أكد الأب أنه كان قد تلقى رؤى وإشارات تكشف أن زوجته "تمتلك الحمض النووي للثعبان"، والتي نقلتها إلى الأطفال.

وفي تفسير لمجريات الأحداث وحسب رواية الأب، فقد قام باصطحاب الأطفال في سيارته إلى المكسيك، ومن ثم قام باستخدام مسدس خاص بالصيد لطعنهم في صدورهم، وقام بترك الطفلين في المكسيك متوجهاً إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

وتجدر الإشارة إلى أن قنون هي نظرية مؤامرة تستند إلى الاعتقاد بأن عصابة عالمية متمثلة في رأس الحكومة الأمريكية تقتل وتأكل الأطفال سراً وأن دونالد ترامب كان يعمل بهدوء على إلحاق الهزيمة بهم خلال فترة وجوده في المنصب.

 

المراجع: 

https://www.washingtonpost.com/nation/2021/08/12/california-father-killed-children-qanon-illuminati/

 

https://www.nbcnews.com/news/us-news/california-dad-killed-his-kids-over-qanon-serpent-dna-conspiracy-n1276611

مواضيع قد تهمك

الأكثر شعبية