احتفالات

9 أفكار مميزة لهدايا النجاح للأطفال

9 أفكار مميزة لهدايا النجاح للأطفال
النشر : يونيو 27 , 2021
آخر تحديث : سبتمبر 25 , 2023
أم لطفلين، هما الامتداد المُشرق بين قلبي والحياة.أبحثُ عن المعنى، عن القيمة في كل شيء. درستُ الصحافة بكلية الإعلام والاتصال بجامعة الملك عبدالعزيز... المزيد

مرت سنة دراسية وانتهت، حملت في طياتها أيام من الجد والاجتهاد، والسهر واستذكار الدروس، ووعودا من الآباء والأمهات بهدايا قيمة، تكافئ الناجحين، وتحفز المجدين، ولأن لكل مجتهد نصيب نقدم لك مجموعة مقترحة بعناية لهدايا منتقاة، تكفيك عناء الحيرة والبحث الطويل سواءً بين أرفف محلات الألعاب أو في المواقع الالكترونية، ولكي تتفرغي للتنسيق لحفل نجاح أو تخرج مميز، أو حتى تقديمها لأصدقاء أطفالك في حفلاتهم. 

 

  • دراجة للأطفال مناسبة للأولاد والبنات، مثالية للمبتدئين وحتى المتمرسين، بها عجلات للتدريب تسهل قيادتها، لا تقلقي بشأن الطين الملتصق بالعجلات فحامي الطين بها يعمل بكفاءة، ضعي لطفلك قنينة الماء أو العصير في السلة الأمامية، منطلقاً في رحلته الاستكشافية، قد تكون الهدية المثالية لطفل في العاشرة من عمره. 

 

 دراجة

  • شجعي طفلك على اكتساب عادات معيشية جيدة، واعتماد نمط حياة أكثر صحة، من خلال ساعة ذكية متعددة الوظائف تمكنه من حساب الخطوات عند المشي أو الجري، ومتابعة استهلاك السعرات الحرارية، والاطمئنان على الصحة بمراقبة نبضات القلب وضغط الدم. 

سهلة الاستخدام، قابلة للشحن، مقاومة للماء، بها خاصية التذكير بالرسائل والمكالمات. استثمار ذكي لصحة طفلك بهدية مميزة تسعده. 

 

 

ساعة

 

 

  • في سبيل استكشاف مهارات وميول طفلك الفنية قدمي له هذه المجموعة الفريدة من اللوازم الفنية، طقم أدوات رسم خشبي وكتاب تلوين، سيحتار بين سهولة التلوين بالأقلام الخشبية أو عفوية الرسم المائي، ورقّة ألوان الباستيل، والنتائج المبهرة لألوان الشمع. 

أمام هدية منوعة كهذه حتماً سيبهرك بإبداعه، شجعيه بتعليق رسوماته في إطار داخل غرفته. 

جميع الأدوات تحفظ في حقيبة خشبية أنيقة تحافظ على ترتيب المكان، وتسهل اصطحابها أثناء السفر أو الزيارات، مصنوعة من مواد آمنة لا تلحق الضرر بالأطفال

طقم ألوان

  • لعبة روبوت بجهاز تحكم عن بعد، لعبة تفاعلية تعليمية مسلية، تساعد طفلك على تنمية اهتمامه بعالم الروبوتات والتقنية، تثري خياله، وتحفز رغبة التعلم لديه، بها جهاز تحكم عن بعد، ويمكنه اللعب بها بسهولة دون استخدامه. 

لا تتفاجئي إذا اصطحبها معه إلى سريره، أو أعد لها الإفطار صباحاً ، رحبي بصديق طفلك الجديد وشاركيه اللعب بحب .   

 

 روبوت

 

  • كاميرا رقمية تناسب الأولاد والبنات، مع شاشة كبيرة، وبطاقة ذاكرة، قابلة لإعادة الشحن. 

هدية راقية ومميزة لهواة التصوير، تختزل لحظات أطفالك السعيدة، وتوثق ذكرياتهم الحلوة، سهلة الاستخدام، سترافقهم في نزهاتهم ورحلاتهم، وتضفي جواً من المرح على أوقات الأسرة باستخدام تأثير الفلاتر والملصقات، بطاقة ذاكرة كبيرة مستعدة لاستيعاب آلاف الذكريات، صديقة للبيئة ولطفلك. 

 

 

كاميرا

 

 

  • قدمي لطفلك الصغير صندوق اللوازم الفنية والأشغال اليدوية، واستمتعي معه بقضاء وقت مثالي ومتعة لا حصر لها، تحفز الخيال وتنمي الإبداع، وتعرفهم على الأشكال والبناء والمهارات اليدوية، وتشكل مجموعة أنشطة رائعة ومسلية لنمو الأطفال الحسي والإدراكي. 

سينبهر طفلك بالكرات المنفوشة والزهور والفراشات الملونة، والأعواد الخشبية والريش الناعم وغيرها، صانعاً منها تحفته الفنية المحببة. تأتي في صندوق مثالي للتخزين دون أن تسبب الفوضى.  

فنون

 

  • خذي أطفالك في رحلة استطلاعية حول العالم من خلال لعبة أحجية خريطة العالم، لعبة قيمة ممتعة مكونة من 180 قطعة سهلة الاستخدام تثري خيالهم وتوسع آفاقهم وتعزز نموهم الفكري والجسدي، وتعرفهم على حيوانات مختلفة، تزيد الذكاء وتساعد على التنسيق بين العين واليد والمهارات الحركية الدقيقة ومهارة حل المشكلات، لعبة تجمع العائلة والأصدقاء صغاراً وكباراً في قالب من المتعة، والمعرفة، والتحدي، احتفلوا بإنجازكم بعد الانتهاء منها بتعليقها داخل إطار صورة لتصبح لوحة فنية مبهرة من صنع أيديكم. 

خريطة العالم

 

  • إذا كنت تبحثين عن هدية غير تقليدية ، إليك مكعبات البناء المغناطيسية ثلاثية الأبعاد، ارفعي من ثقة طفلك بنفسه، وعززي من قدراته المعرفية وحس الإبداع لديه، بتجربة الجاذبية والقوة المغناطيسية، طوري مهارته في التركيب وحل المشكلات والنقد الجيد، يمكن لطفلك الاستمتاع بها بمفرده أو بمشاركة إخوته، كوني مطمئنة فالمكعبات ذات جودة عالية مصنوعة من مواد أصلية غير سامة لا تسبب ضرر بالتلامس، وبألوان قوس المطر المبهجة، مع الأخذ بالاعتبار ضرورة ابعادها عن متناول أيدي الأطفال دون الثالثة من العمر حفاظا على سلامتهم من القطع الصغيرة . 

لا تتقيدي بالأفكار والأشكال الموجودة في الكتيب المرفق، بل أعطي لطفلك حرية الابتكار وتصميم شكله الخاص، ولحفظ قطع اللعبة توضع في صندوق التخزين الملحق بها بعد الانتهاء منها.  

 

 تركيب

  • للأطفال الأصغر سناً في مرحلة ما قبل المدرسة أو المراحل الدراسية المبكرة، مجموعة كتب التمرين والكتابة السحرية القابلة لإعادة الاستخدام، بعيداً عن الملل ودفاتر الدراسة التقليدية هذه العبوة تشجع على تعلم الخط بطريقة مسلية ومدهشة، لن يتهرب طفلك من التمرين والكتابة بعد تجربة هذه الأوراق متعددة الألوان، حامل الأقلام تسهل عليه الكتابة، موفراً دعماً إضافياً للأيادي الصغيرة.  

 تلوين

 

تمنياتي لك بإجازة سعيدة، ولأطفالك بالمتعة والفائدة. 

 

مواضيع قد تهمك

الأكثر شعبية