الجمال

10 صيحات للجمال من المتوقع أنها ستكون منتشرة في عام 2021

10 صيحات للجمال من المتوقع أنها ستكون منتشرة في عام 2021
النشر : أبريل 28 , 2021
آخر تحديث : أغسطس 24 , 2022
آية صرصور، أم لطفلتين٬ فلسطينية٬ كاتبة محتوى باللغة العربية ومترجمة من اللغة الإنجليزية إلى اللغة العربية وبالعكس٬ كما أنها خبيرة في التسويق... المزيد

تأثرت كل جوانب حياتنا المختلفة العام الماضي بما حدث بسبب الإغلاق ووباء كورونا، حتى روتين الجمال الذي نتبعه بشكل يومي قد تأثر بهذه التغييرات، فأصبحنا أكثر اعتماداً على أنفسنا بسبب إغلاق صالونات التجميل، حتى أتقنا رسم الحواجب وصبغ الشعر والتخلص من الشعر الزائد في المنزل، بالإضافة إلى تحضير الأقنعة المختلفة.

ويتوقع الخبراء أن يكون هذا العام مختلفاً بعض الشيء، ولكن هناك إجماعاً على التوجه للشعر والمظهر الطبيعي بشكل أكبر، ومن الصيحات المتوقع انتشارها هذا العام:

 

  1. استخدام المنتجات ذات المكونات الطبيعية.

لقد أصبح الجميع أكثر اهتماماً بمكونات المنتجات التي يستخدمونها، وأصبحت الشركات أكثر وضوحاً في الكشف عما تحتويه المنتجات التي يقومون بتصنيعها، ويميل الكثيرين للمنتجات الطبيعية والابتعاد عن المواد الكيميائية أو المصنعة.

 

  1. الاهتمام بالنظافة بشكل أكبر.

قد لا يكون صابون اليدين والمطهرات أكثر فئات الجمال استخداماً في الفترة الحالية، ولذلك، فقد بدأت العلامات التجارية لمستحضرات التجميل في تصنيع الصوابين والمطهرات وأصبحت أكثر فخامة وأكثر ملاءمة للبشرة، فالآن يمكنك الحصول على المعقم الملائم لنوع بشرتك، بالإضافة لرائحة جميلة وتغليف أجمل.

 

  1. أحمر الشفاه السائل.

يتميز هذا النوع ببقائه طيلة اليوم دون القلق من أن يزول بعد ساعات قليلة، وهو ما تبحث عنه الكثيرات والذي سيحقق عودة كبيرة هذا العام بحسب خبراء التجميل.

 

  1. المكياج الطبيعي الهادئ.

يتوقع هذا العام بالعودة للمظهر الطبيعي وعدم إخفاء البشرة تحت طبقات من المكياج وكريم الأساس، وعلى ما يبدو فإن بقائنا في المنزل قد جعلنا أكثر تقبلاً لبشرتنا.

 

  1. العمليات التجميلية لـلحصول على "Zoom Face"

لقد أثرت أسابيع من التحديق في أنفسنا في مكالمات الفيديو، ونحن لا نتحدث فقط عن إجهاد Zoom، بل إن مخاوف "Zoom Face" آخذة في الازدياد أيضًا. وفقًا لخبراء التجميل، فهناك الكثير من الأشخاص الذين يرغبون بمعالجة بعض المشاكل في وجوههم للحصول على وجه ملائم لمكالمات الفيديو، ومن أكثر الإجراءات التجميلية انتشاراً هو علاج منطقة العين لتفتيح البشرة وتقليل التورم.

 

  1. مستحضرات العناية بالبشرة المضادة للبكتيريا.

يقوم الشخص العادي بلمس شعره 10 مرات في ساعة واحدة، فمن المحتمل أن يكون الشعر ملوث بمجموعة كاملة من البكتيريا والفيروسات التي لا يمكنك رؤيتها، لذلك، بدأت العلامات التجارية في تطوير مستحضرات العناية بالشعر المضادة للبكتيريا؛ بعوامل مطهرة مضادة للميكروبات تقضي على الجراثيم مع إزالة الأوساخ.

 

  1. العودة للشعر الطبيعي

توقفت الكثيرات عن استخدام مصففات الشعر والمكواة خلال العام الماضي وإعطاء الشعر فرصة للعودة لطبيعته وأن يجف بشكل طبيعي أو من خلال القيام بتسريح الشعر على شكل ضفائر.

 

  1. مستحضرات العناية بالبشرة النباتية.

لقد ازداد الطلب على المنتجات الطبيعية المصنوعة من النباتات، ومن المكونات الأكثر شيوعًا هي الزنجبيل وزهور البندق الساحرة، ومن المتوقع أن تشهد مستحضرات العناية بالبشرة النباتية ارتفاعًا كبيرًا في عام 2021، وذلك بسبب اهتمام الكثيرين بالحياة النباتية والابتعاد بشكل تام عن المنتجات الحيوانية.

 

  1. الحماية من الضوء الأزرق للشاشات.

 تحول كل شيء تقريبًا في حياتنا إلى رقمي، ولكن في حين أن الآثار الضارة للضوء الأزرق على الجلد ليست سراً، فإن الشركات تكتشف المزيد من المكونات المبتكرة التي يمكن أن تساعد في مكافحة هذه الآثار، وسيصبح هناك العديد من المنتجات التي تساعد في حماية البشرة من الآثار الضارة للشاشات.

 

  1. أدوات تجميلية أكثر ذكاءً.

لا شك أن الذكاء والتطور التكنولوجي قد أصبح في كل ركن في حياتنا، ولا يستثنى من ذلك أدوات العناية بالبشرة والمصممة بتقنيات حديثة وجديدة، وهي مخصصة للاستخدام المنزلي دون الحاجة لزيارة صالونات التجميل أو اللجوء لمساعدة الغير.

 

 

 

المراجع:

https://www.realsimple.com/beauty-fashion/skincare/beauty-trends-2021

 

مواضيع قد تهمك

الأكثر شعبية