الجمال

نصائح موضة لكل الأمهات تجعلك أنيقة كل يوم

نصائح موضة لكل الأمهات تجعلك أنيقة كل يوم
النشر : مارس 25 , 2017
آخر تحديث : سبتمبر 25 , 2023
فستاني.كوم "Fustany.com" هو موقع إلكتروني مقدم من نساء عربيات إلى كل امرأة عربية ليلهمك أن تعيشي حياة مليئة بالإبداع من خلال مقالات... المزيد

نعلم أن الأمومة صعبة، وأن إتمام المهام اليومية في وجود أطفال صغار قد يجعل اليوم ينتهي بفوضى عارمة. وعندما يكون جدولك ممتلئا، تريدين بالطبع أن تستغلي كل دقيقة فيه بأفضل طريقة حتى فيما يتعلق بالاستعداد كل صباح للنزول إلى العمل أو للقيام بمشاويرك اليومية.

لذا جمعنا لك مجموعة من نصائح الموضة التي ستستقطع من وقتك الكثير وستجعل حياتك أسهل قليلا.

١- اتجهي إلى ارتداء الأحذية المسطحة:

2

لا نقصد بذلك أن تتخلي بالكامل عن الأحذية ذات الكعب العالي ولكن في الأيام التي تحتاجين فيها التنقل كثيرا وبالأخص إن كنت ستصطحبين أطفالك معك، يكون الحذاء المسطح حل عملي وأكثر أمان بالنسبة لك.

٢- جهزي ملابس أطفالك وملابسك مسبقا:

3

فترة الاستعداد في الصباح قد تستغرق منك كثيرا من الوقت فينتهي بك الأمر بالتوتر واختيار أية قطع ملابس أمامك لك ولأطفالك. حينها ننصحك باختيار ملابسك وملابس أطفالك من الليلة السابقة ليكون كل شيء معدا لارتدائه فورا.

٣- الحقائب الكروس مفيدة جدا:

louis-vuitton-cross-body-bag-brown-21011327-0-0

عند النزول مع أطفالك الصغار أنت بحاجة إلى جعل يديك متوافرتين دائما لتتمكني من الاهتمام بهم. حينها تكون الحقائب ذات اليد الطويلة التي ترتدينها مائلة على الجسم رائعة لتضعي فيها كل مقتنياتك.

٤- البنطلون الجينز أساسي في خزانتك:

1

نعلم جميعا أن البنطلون الجينز يحقق لك الراحة والعملية. ولكنه أيضا من القطع الأنيقة التي يمكنك ارتدائها مع أغلب ملابسك للوك كاجوال رائع!

٥- الفساتين هي الأجمل:


4 

في تلك الأيام التي تريدين التغيير فيها، اختاري الفساتين الرقيقة لأنها قطعة واحدة فقط ولن تحملي هم تنسيق عدة قطع من الملابس معا. فقط ارتدي فستانك المفضل مع البالرينا أو الحذاء الرياضي وتمتعي بلوك مميز.

٦- لا تنسي الإكسسوارات:

5 

لا يستطيع أحد أن ينكر تأثير الإكسسوارات على إطلالتك. فالتغيير فيها حتى مع ارتداء نفس الملابس يجعل مظهرك مختلفا تماما. نوعي بين الأقراط الكبيرة، الأعقاد، الأوشحة المختلفة والمنقوشة والأحزمة بأشكالها وأحجامها المختلفة.

ستجدين مزيد من النصائح عن الموضة، الصحة، الجمال، واللايف ستايل على موقع فستاني

مواضيع قد تهمك

الأكثر شعبية