الشروط والأحكام

شروط وأحكام بطاقة مكافآت 360Moms

تحكم هذه الشروط والأحكام Terms and Conditions بطاقة مكافآت 360Moms Card واستخدامها وتحدد شروط العقد بين 360Moms والعميل فيما يتعلق بالبطاقة والبرنامج.

  1. من خلال التقدم بطلب للحصول على البطاقة و / أو استلامها و / أو استخدامها، يوافق العميل على استخدام البطاقة فقط للأغراض المنصوص عليها هنا ويخضع للشروط والأحكام بصيغتها المعدلة من وقت لآخر.
  2. البرنامج: برنامج ولاء مصمم من قبل 360Moms من خلال البطاقة كما هو موضح هنا.
  3. العميل: الشخص الذي يتقدم بطلب للحصول على البطاقة ويوافق على الخضوع للشروط والأحكام.
  4. البطاقة: بطاقة تستهدف الأمهات على وجه التحديد حيث سيحصلن من خلالها على خصومات ومكافآت مجانية وعروض خاصة ("Offers") على منتجات الأطفال ومنتجات التجميل للأمهات ومناطق اللعب والأنشطة وكتب الأطفال ومنظمي الحفلات والمنتجات و / أو الخدمات الأخرى من التجار جزء من البرنامج من وقت لآخر ("Merchants").
  5. السعر: المبلغ الذي يدفعه العميل مقابل البطاقة التي تخول العميل الحصول على العروض وفقًا للشروط والأحكام.
  6. الإطلاق: أبريل 2018.
  7. الإقليم: الأردن.
  8. يجب أن يكون عمرك 18 عامًا أو أكثر للانضمام إلى البرنامج.
  9. يمكن للعميل الانضمام إلى البرنامج عن طريق:
  • التقدم بطلب للحصول على البطاقة من خلال موقع www.360moms.net/rewards أو لدى التجار ودفع السعر وسيقوم
  • تعبئة نموذج الطلب وشراء البطاقة من 360Moms أو التجار المتوفر لديهم البطاقات،

بعد ذلك ستقوم 360Moms بتفعيل البطاقة بشرط أن يقدم العميل الاسم الكامل والعنوان وعنوان البريد الإلكتروني والتفاصيل الأخرى كما هو مطلوب من قبل 360Moms من وقت لآخر.

  1. يقر العميل ويضمن أن جميع المعلومات المقدمة من قبله كاملة وصحيحة وكاملة ودقيقة ويمكن لـ 360Moms الرد عليها بما في ذلك لغرض إرسال أي إخطارات إلى العميل. يتعهد العميل بتحديث معلوماته من وقت لآخر وإبلاغ 360Moms بأي تغييرات يتم إجراؤها على الفور.
  2. يحق لـ 360Moms، دون أي مسؤولية و / أو مسؤولية من أي نوع، إلغاء أو تعليق البطاقة في حالة عدم تقديم العميل للمعلومات و / أو لم تكن كاملة، أو صحيحة أو كاملة أو دقيقة.
  3. يُنصح / يجب على العميل الاشتراك في موقع 360Moms للحصول على الأخبار والتحديثات المتعلقة بالبرنامج.
  4. يجب أن تكون البطاقة صالحة لمدة عام واحد من تاريخ تفعيلها كما هو محدد من قبل 360Moms.
  5. تبقى البطاقة ملكًا لـ 360Moms في جميع الأوقات. يجب على العميل إعادة البطاقة عند طلب 360Moms. يتحمل العميل مسؤولية أمان البطاقة وعن استخدام البطاقة.
  6. يمكن للعميل الحصول على العرض المقدم من التاجر باستخدام البطاقة لدى التاجر عند شراء منتج و / أو خدمة.
  7. يمكن للتاجر أن يطلب من العميل رؤية هوية مع البطاقة لغرض تطبيق العرض.
  8. لا يمكن للعميل استخدام أكثر من بطاقة لعملية شراء واحدة لدى التاجر.
  9. البطاقة شخصية للعميل ولا يمكن استخدامها و / أو نقلها إلى أي شخص آخر.
  10. البطاقة مخصصة لاستخدام المستهلك فقط ولا يمكن استخدامها للمشتريات من قبل كيان تجاري و / أو لأي أغراض تجارية أخرى.
  11. يجوز لـ 360Moms إلغاء أو تعليق البطاقة و / أو اتخاذ أي إجراء آخر كما تراه مناسبًا بأثر فوري وبدون أي مسؤولية و / أو مسؤولية من أي نوع في حالة خرق العميل لأي من الشروط والأحكام.
  12. تحتفظ 360Moms بحقوقها في (1) التوقف عن إصدار البطاقة في أي وقت؛ (2) لتعديل الشروط والأحكام عن طريق نشر الإشعارات و / أو إرسال رسائل البريد الإلكتروني و / أو تحديث الشروط والأحكام على موقع 360Momsويكون هذا التعديل ساريًا ونافذًا بالكامل من التاريخ الذي تحدده 360Moms في الإشعار والبريد الإلكتروني و / أو التحديث؛ و / أو (3) سحب أو إلغاء إشعارات نشر البطاقة و / أو إرسال رسائل البريد الإلكتروني.
  13. لن تكون 360Moms مسؤولة و / أو ملزمة في حالة عدم قبول البطاقة من قبل التاجر و / أو في الحالات التي قد ينشأ فيها نزاع بين العميل والتاجر. لن تكون 360Moms مسؤولة و / أو مسؤولة عن أي منتجات و / أو خدمات يشتريها العميل لأي سبب من الأسباب.
  14. يصرح العميل لـ 360Moms بجمع واستخدام ومشاركة معلوماته ومعلومات البطاقة مع التجار و / أو أي أطراف أخرى حسبما تراه 360Moms مناسبًا.
  15. يجب على العميل الاحتفاظ ببطاقته في جميع الأوقات. لن يقبل التجار البطاقات المنسوخة أو التالفة أو المشوهة و / أو التالفة. لا يجوز استبدال البطاقات المفقودة أو المسروقة بـ 360Moms.
  16. يتحمل العميل المسؤولية الكاملة ويجب عليه تعويض 360Moms بالكامل والحفاظ عليه في جميع الأوقات ضد جميع الالتزامات والتكاليف والنفقات والأضرار والخسائر الناشئة عن أي خرق للشروط والأحكام.
  17. تحتفظ 360Moms بالحق في سحب البرنامج في أي وقت.
  18. تطبق شروط وأحكام العروض من وقت لآخر كما هو مذكور على موقع 360Moms.
  19. تظل جميع الحقوق، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، حقوق الملكية الفكرية في البطاقة و / أو البرنامج مثل الشعارات والعلامات التجارية والعلامات التجارية والشعارات والتصميمات المملوكة لـ 360Moms ملكية كاملة ووحيدة ومطلقة لـ 360Moms ولا توجد نية لنقل مثل هذه الحقوق هنا بأي شكل من الأشكال.
  20. يحق لـ 360Moms التنازل عن و / أو التعامل مع البطاقة و / أو البرنامج و / أو أي حقوق و / أو أي حقوق تراه 360Moms مناسبة من وقت لآخر دون الحاجة إلى أي موافقة و / أو إخطار بأي شكل من الأشكال.
  21. تخضع الشروط والأحكام لقوانين الأردن والسعودية.