أخبار حول العالم

أول تسع توائم في العالم يصلون منزلهم بعد عامهم الأول!

أول تسع توائم في العالم يصلون منزلهم بعد عامهم الأول!
النشر : ديسمبر 22 , 2022
آخر تحديث : سبتمبر 25 , 2023
آية صرصور، أم لطفلتين٬ فلسطينية٬ كاتبة محتوى باللغة العربية ومترجمة من اللغة الإنجليزية إلى اللغة العربية وبالعكس٬ كما أنها خبيرة في التسويق... المزيد

استقبلت حليمة سيسي وزوجها عبد القادر عربي أطفالهما التسعة (5 أولاد و4 بنات) في المغرب في شهر أيار من عام 2021، وقد عاد الأطفال إلى منزلهم بعد تلقي الرعاية لمدة تزيد عن عام، حيث احتاج الأطفال الذين ولدوا في الأسبوع 30 إلى رعاية حثيثة في المشفى، وقال الأب معلقاً بعد وصوله في المنزل "يحتاجون لجهد كبير، ولكن الله الذي أعطانا هذه النعمة وسيساعدنا في تربيتهم ورعايتهم".

أم تلد  أطفال

واحتفل الأطفال الصغار الأوائل في العالم بعيد ميلادهم الأول، وتم تسجيلهم في غينيس للأرقام العالمية، على الرغم من أن الأطباء قد توقعوا أن الأم البالغة من العمر 27 عاماً حامل بسبعة أطفال إلا أنها قد فوجئت عند الولادة بأن عدد الأطفال تسعة.

وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) في ذلك الوقت أن الأطفال ولدوا بوزن يتراوح بين 1 و 2 كيلو وولد الأطفال جميعاً بعملية قيصرية بمساعدة 10 أطباء وعدد كبير من المسعفين، ولا يزال الأطباء لا يعلمون ما إذا كان الحمل نتيجة لتناول الأم أدوية الخصوبة أم لا ولكن بالتأكيد ليس نتيجة عمليات زراعة الأجنة كما هو الحال في التوائم الثمانية الذين تم تسجيلهم عام 2009 للأم نادية سليمان.

 

المراجع:

https://people.com/human-interest/worlds-only-nonuplets-head-home-mali/?utm_campaign=people&utm_medium=social&utm_source=instagram&utm_content=likeshop

 

مواضيع قد تهمك

الأكثر شعبية