العلاقات

9 ألعاب زوجية اصنعيها بنفسك لإثارة العلاقة بينكما

9 ألعاب زوجية اصنعيها بنفسك لإثارة العلاقة بينكما
النشر : مايو 24 , 2022

قد يتسلل الملل والروتين إلى العلاقة بين الزوجين، خاصة بعد مرور فترة طويلة على العلاقة بينهما، وقد يكون من الصعب على الزوجين قضاء اجازات طويلة في الخارج أو الخروج معاً بشكل دائم بسبب وجود الأطفال، لذلك قد يكون الخيار المتوفر هو قضاء الوقت معاً في المنزل، ويمكن للألعاب أن تضيف بعد التشويق والتغيير.

ولكن يجب أن يكون الزوجين مستعدين نفسياً وجسدياً، حيث لا يكون أحدهما مشتت الانتباه أو غير مستعد أو لا يشعر بالرغبة لقضاء بعض الوقت الممتع مع شريكه للعب الألعاب الزوجية.

ومن أفكار الألعاب الزوجية التي يمكنكما تجربتها:

  1. لعبة قصاصات الورق للعلاقة الحميمية

احضري مجموعة من قصاصات الورق، واكتبي عليها مجموعة من الأنشطة والحركات التي يمكنكما فعلها لبعضكما البعض، كالمساج، التقبيل، الاحتضان وغيرها، ويمكن أيضاً إضافة مجموعة أخرى من الأوراق وكتابة أعضاء الجسم، كالأنف واليد وغيرها، ثم اخلطي الأوراق وعليكم الاختيار والالتزام بتطبيق الموجود فيها.

 

  1. لعبة الأدوار للأزواج

يمكنكما أن تقوما بلعب أدوار مختلفة في العلاقة وهي لعبة تستطيعين فيها الادعاء بأنك مريضة وأن زوجك الطبيب أو العكس، أو يمكنكما اختيار شخصياتكم المفضلة.

 

  1. استخدام احجار النرد للعلاقة الحميمية

يمكنكما أن تستخدما أحجار النرد بعد الاتفاق على الفعل المربوط أو الشرط المرتبط بكل رقم، كأن يكون رقم 6 للرقص أو رقم 5 لخلع قطعة من الملابس وهكذا، وإن لم تتوفر أحجار النرد، يمكن استبدالها بأوراق الكوتشينة.

 

  1. لعبة تكبيل الأيادي في السرير للأزواج

يعتبر السرير المكان التقليدي لإقامة العلاقة بين الزوجين، لذلك قد يكون لإضافة بعض التغيير للسرير دوراً في تحريك العلاقة، ويمكنك الاستعانة بربطات العنق أو منديل أو المتوفر لديكِ لربط يدي زوجك أو يديكِ، وإن لم يتوفر أيدي للسرير، يمكن أن تقومي بتكبيل اليدين بدون الاستعانة بالسرير.

 

  1. لعبة التقبيل للزوجين

يمكنكما مشاهدة فيلم ما معاً، والاتفاق على تقبيل بعضكما البعض عندما يتم نطق كلمة معينة في الفيلم.

 

  1. لعبة العسل أو الكريما للزوجين

يختار أحد الزوجين وضع العسل أو الكريما أو يمكن الاستعانة بالشوكولاتة على أحد أجزاء جسده أو جسد شريكه وعلى الطرف الآخر تناول العسل أو الكريما بالطريقة التي يفضلها.

 

  1. لعبة الساعة للعلاقة الحميمية

يتم وضع ساعة توقيت، بحيث يأخذ كل طرف من الطرفين وقتاً معيناً ليفعل ما يشاء بشريكه بدون أن يقاوم أو يتدخل الطرف الثاني.

 

    8. لعبة السباق للغرفة للزوجين

يتسابق الطرفان في الوصول لغرفة النوم ومن يفوز يحق له أن يطلب ما يريد من شريكه في العلاقة.

 

  1. لعبة الغميضة للأزواج

وهي واحدة من أكثر الألعاب إثارة بين الزوجين، وتحتاج فقط إلى منديل لتغطية عينين الشريك، ويجب أن يبحث عن شريكه في الغرفة.

 

 

مواضيع قد تهمك

الأكثر شعبية