احتفالات

كل ما تحتاجين معرفته عن فعاليات وحفلات موسم جدة 2022

كل ما تحتاجين معرفته عن فعاليات وحفلات موسم جدة 2022
النشر : مايو 19 , 2022
رشا الطاهري رشا الطاهري
محبه للحياة، مهتمة بالعلوم الإنسانية وعلم النفس والأزياء والتصميم. كاتبة مقالات حُرَّه في صحيفة صدى السعودية، درست إدارة الأعمال وعلوم الحاسب، عملت في... المزيد

 

يبتدأ موسم جدة عروس البحر الأحمر مع شعار" أيامنا الحلوة" بالتزامن مع عيد الفطر ويستمر حتى نهاية يونيو، وتماثلاً مع موسم الرياض يضم موسم جدة العديد من المناطق والفعاليات الممتعة والمبهرة التي يبلغ عددها أكثر من 2800 فعالية ما بين حفلات غنائية عربية وعالمية وفعاليات ترفيهية عائلية وأنشطة وعروض مختلفة تناسب الجميع، ومن المتوقع حضور أعداد ضخمة من الزوار لفعاليات موسم جدة على غرار موسم الرياض الذي فاق التوقعات بنجاحه، وفي هذا المقال سنذكر أهم المناطق والفعاليات التي بإمكانك زيارتها في موسم جدة 2022.

 

مناطق موسم جدة 2022:

كما شاهدنا في موسم الرياض، تتوزع فعاليات موسم جدة على تسع مناطق وهي جدة سوبردوم، ملعب الجوهرة، جدة جنغل، نادي جدة لليخوت، جدة بير، جدة آرت بروميناد، حديقة الأمير ماجد، سيتي ووك والبلد.

 

 

الحفلات الغنائية في موسم جدة 2022:

 

   1. الفنانة اليسا والفنان وائل كفوري (18 مايو)

حفلات موسم جدة 2022

ليلة أسطورية تجمع بين الفنانة اليسا والفنان وائل كفوري من ضمن حفلات موسم جدة في يوم الأربعاء 18 مايو على مسرح بنش مارك.

 

   2. حفل الفنان عبد الله الرويشد والفنانة نجوى كرم (20 مايو)

حفلات موسم جدة 2022

من حفلات موسم جدة المميزة والتي تضم اثنين من ألمع نجوم الوطن العربي وهما الفنان الكويتي عبد الله الرويشد والفنانة اللبنانية نجوى كرم والتي ستقام في جدة هيلتون في تاريخ 20 مايو.

 

   3. حفلة شيرين عبد الوهاب

إن كنت تبحثين عن ليلة مليئة بالمشاعر والإحساس التي تأخذك بعيداً، لا يوجد أجمل من صوت شيرين العذب لتعيشي هذا الإحساس الجميل، سوف يتم الإعلان عن التذاكر وموعد الحفل قريباً.

 

   4. حفلة حسن شاكوش وأحمد سعد وعمر كمال في 21 مايو

على مسرح ليالينا مقابل الردسي مول سيقام حفل يجمع بين 3 من أبرز نجوم الغناء الشعبي، وسوف يتم الإعلان عن التذاكر قبل الحفل.

 

   5. حفل الفنانة أنغام (2يونيو)

ستطل الفنانة الجميلة أنغام على مسرح سوبر دوم في جدة وتمتعنا بأجمل الأغاني والطرب في ليلة ساحرة ومميزة. سيتم الإعلان عن طرح التذاكر قريباً.

 

لشراء تذاكر الحفلات الغنائية http://tathkartkom.com

 

 

 

الأنشطة والفعاليات التي ستقام في موسم جدة 2022:

 

سيرك دو سوليه

سيرك دو سوليه

بعد نجاح عروض سيرك دو سوليه في موسم الرياض يعود إلينا السيرك في موسم جدة بعروضه البهلوانية المثيرة وعروضه المسرحية والفنون المختلفة التي تجذب جميع أفراد العائلة، ولكن هذه المرة يستوحي عروضه من مدينة جدة الساحرة.

تنطلق عروض سيرك دو سوليه يوم 2 مايو وتستمر حتى 28 مايو في مدينة الملك عبد الله الرياضية، وتبدأ أسعار التذاكر من 85 ريال سعودي. لحجز التذاكر عن طريق الموقع الرسمي لموسم جدة jeddahseason.sa

 

 

 

مهرجان الصيف للألعاب

مهرجان الصيف للألعاب موسم جدة

وهو أحد أكبر المهرجانات التي تقام في مدينة جدة، ويقام تحديداً في جدة سوبر دوم أكبر مكان مخصص للفعاليات الترفيهية في جدة، يجمع المهرجان أكثر من 40 علامة تجارية عالمية متخصصة في مجال الألعاب ويضم العديد من العروض المباشرة مثل السنافر، سونك، آنغري بيردز، ترانسفورمرز، مشيّع، بيبا بيغ، كما أن المهرجان سيستضيف العديد من المؤثرين العرب.

ينطلق المهرجان من تاريخ 17 مايو حتى تاريخ 23 مايو وتبدأ أسعار التذاكر من 50 ريال سعودي.

لحجز التذاكر ticketmx.jeddahseason.sa

 

 

 

فعاليات جدة جنغل

 جدة جنغل

 

 

   1. المنتزه

كرات الطلاء

ويضم الكثير من الألعاب الحماسية مثل حبل الانزلاق والكارتنغ وكرات الطلاء وغيرها الكثير من الألعاب التي تناسب جميع أفراد العائلة.

تبدأ فعاليات جدة جنغل من تاريخ 10 مايو حتى تاريخ 24 يونيو من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 11مساءً.

 

  2. سفاري جدة جنغل

سفاري جدة جنغل

عيشوا مغامرة مثيرة في سفاري جدة جنغل بأخذ جولة حماسية بين الحيوانات البرية من داخل السيارات المخصصة والتفاعل معها والتقاط الصور التذكارية.

تستمر فعاليات سفاري من 10 مايو حتى 24 يونيو يومياً من الساعة 11 صباحاً إلى 5 مساءً.، تبدأ أسعار التذاكر من 150 ريال سعودي.

لحجز التذاكر ticketmx.jeddahseason.sa.

 

   3. ممشى الغابة

ممشى الغابة جدة جنغل

تتيح لكم هذه الفعالية المميزة الفريدة من نوعها والتي تقام لأول مره على مستوى الشرق الأوسط مشاهدة الحيوانات المختلفة والتفاعل معها عبر مسارات مخصصة.

تبدأ الفعالية من 10 مايو حتى 24 يونيو يومياً من الساعة 2 ظهراً إلى 6 مساءً، وتبدأ أسعار التذاكر من 100 ريال سعودي.

لحجز التذاكر ticketmx.jeddahseason.sa

 

 

 

أدرينالاند

ادرينا لاند موسم جدة 2000

عيشوا المغامرات والحماس في منطقة أدرينالاند المطلة على الشاطئ والمليئة بالألعاب الحماسية مثل الرولركوستر وغيرها من الألعاب المشوقة التي تناسب جميع أفراد العائلة، ولا تفوتوا زيارة منطقة ثروباك التي تروي لنا التفاصيل القديمة والذكريات الجميلة لكل جيل.

بعد الانتهاء من الألعاب يمكنكم زيارة المتاجر المتنوعة والاستمتاع بالتسوق برفقة العائلة.

يتواجد منتزه أدرينالاند في منطقة جدة بيير، وتبلغ قيمة التذاكر 50 ريال سعودي لأيام الأسبوع و100 ريال سعودي في عطلة نهاية الأسبوع، كما أن الدخول مجاني للأطفال دون سن الثالثة.

لحجز التذاكر jeddahseason.sa

 

 

 

لمتابعة ومعرفة تفاصيل أكثر عن فعاليات موسم جدة 2022 قومي بزيارة الموقع الرسمي للموسم عبر الرابط jeddahseason.sa

 

 

مواضيع قد تهمك

الأكثر شعبية