الأعياد

أفكار مكياج ستزيد من إطلالتك تألقاً في العيد

أفكار مكياج ستزيد من إطلالتك تألقاً في العيد
النشر : أبريل 14 , 2022
آخر تحديث : سبتمبر 25 , 2023
محبه للحياة، مهتمة بالعلوم الإنسانية وعلم النفس والأزياء والتصميم. كاتبة مقالات حُرَّه في صحيفة صدى السعودية، درست إدارة الأعمال وعلوم الحاسب، عملت في... المزيد

 

تتباهى السيدات بأجمل الفساتين والإطلالات الأنيقة في العيد، وكالعادة تفضل السيدات التفرد ومواكبة صيحات الموضة المتغيرة والتي كل عام تظهر لنا اتجاهات جديدة للأزياء وكذلك للمكياج، ويكون هدف كل سيدة بالعيد أن تواكب الموضة وتظهر بأفضل مظهر وحلة، جمعنا لك بعض الأفكار ما بين المكياج الناعم والثقيل لتستوحي منها إطلالتك لهذا العيد.

 

 

  1. المكياج اللامع

مكياج العيد

في هذا العام كان هناك توجه واضح نحو المكياج اللامع ليس فقط للشفاه، بل للجفن والخدود أيضاً، يمكنك اعتماد هذه الإطلالة في العيد بوضع ملمع بلون فاتح على الجفن والخدود، وأحمر شفاه.

 

 

   2. الآيلاينر العريض

أفكار مكياج ستزيد من إطلالتك تألقاً في العيد

 

من الإطلالات الكلاسيكية والجميلة التي لا تمل وتبرز مظهر العينين بشكل ساحر وخلاب، يمكنك اعتماد الآيلاينر الأسود مع ملمع شفاه بلون فاتح وملمع خدود بلون الخوخ.

 

 

   3. مكياج اللامكياج

مكياج ناعم

من أكثر طرق المكياج رواجاً والتي لا تغيب وتعتمد بالأساس على المظهر الطبيعي ووضع القليل من مساحيق التجميل لتظهر البشرة جميلة ونضرة، يكتفى بوضع الكونسيلر تحت العين، وبرايمر للوجه، ووضع ظل جفون بلون فاتح، وماسكارا لتكثيف الرموش، وأحمر شفاه بلون نيود محايد، والقليل من حمرة الخدود باللون الوردي أو الخوخي، تناسب هذه الإطلالة تطبيقها صباح العيد.

 

 

   4. مكياج صباح العيد من خبيرة التجميل وعد التركي

مكياج وعد التركي

اعتمدي هذه الإطلالة صباح العيد من خبيرة التجميل السعودية وعد التركي، والتي تتميز بنعومتها وألوانها الصيفية الجميلة، اعتمدت الخبيرة في هذه الإطلالة ظل عيون لامع بدرجات الوردي، مع ملمع خدود خفيف وحواجب عريضة، وأحمر شفاه باللون الوردي الفاتح.

 

 

   5. مكياج سموكي

مكياج سموكي

إن كنت تفضلين المكياج الغامق فعليك بتطبيق مكياج السموكي بوضع تدرجات الرمادي على الجفن وكحل أسود داخل العين مع اعتماد لون الشفاه باللون الوردي الداكن.

 

 

   6. مكياج باللون الأخضر الزمردي من خبيرة المكياج أمل الأنصاري

مكياج أمل الأنصاري

يناسب اللون الأخضر الزمردي جميع ألوان البشرة، وهو من الألوان الجذابة والملفتة. وفي العيد، بإمكانك اعتماد مكياج عيون باللون الأخضر الزمردي بأسلوب خبيرة المكياج السعودية أمل الأنصاري، والذي يعتمد على استخدام ظل العين الأخضر الزمردي على الجفن العلوي، وتمرير الأيلاينر من مدمع العين وبشكل مجنح حتى خارج العين، مع وضع الرموش الاصطناعية وأحمر الشفاه باللون الوردي الخفيف.

 

 

أي من الأفكار نالت على إعجابك وتنوين تطبيقها هذا العيد؟

 

مواضيع قد تهمك

الأكثر شعبية