الجمال

أفضل 4 منتجات لروتينك الليلي للعناية بالبشرة!

أفضل 4 منتجات لروتينك الليلي للعناية بالبشرة!
النشر : أبريل 07 , 2022
سارة آي سارة آي
سارة آي، مسؤولة تسويق في موقع أمهات٣٦٠، حاصلة على شهادة البكالوريوس في التسويق من الجامعة الأردنية عام  2020 .تقوم سارة بكتابة محتوى... المزيد

 

 تتعرض بشرتنا للعديد من الأوساخ والأتربة والتغيرات الخارجية خلال فترة النهار مما يجعلها متعبة و بحاجة لعناية للحفاظ على نضارتها و صحتها و لأن الاهتمام المبكر بها يعني بشرة نضرة وصحية على أبعد مدى ، فأن اختيار أفضل المستحضرات والمنتجات التي تلائم نوع البشرة والالتزام بروتين العناية بها هو من أهم الأشياء التي بجب الانتباه عليها .

 نقدم لك في هذا المقال بعض المنتجات التي يمكنك استخدامها  والاستفادة منها لروتينك الليلي للعناية بالبشرة :  

        

 بتركيبتة اللطيفة والفعالة ، يعمل جل La Roche-Posay Effaclar على تنقية البشرة وامدادها بالانتعاش اليومي وجعلها نظيفة وصحية حيث يتحول الجل إلى رغوة مباشرة عند ملامسته للماء ، يقوم بتدليك البشرة بسهولة ويزيل الأوساخ والزيوت والشوائب اليومية دون تجريد البشرة من الرطوبة الأساسية فيها والتي تضمن راحة البشرة و خلوها من أي تهيجات.

جل La Roche-Posay Effaclar  مناسب لجميع أنواع البشرة ، بما في ذلك البشرة الحساسة والمعرضة للعيوب.

للتسوق اضغطي على الرابط التالي : https://s.arabclicks.com/s/4gtndOAA5

 

360Moms - جل غسول البشرة La Roche-Posay Effaclar

 

 

على اختلاف الاصدارات  والأشكال والألوان الصادرة عن هذا المنتج الا انها تؤدي الغرض ذاته ;  بشرة نقية خالية من الشوائب والأوساخ و تخلو من الحبوب بالتأكيد !

يعمل جهاز فوريو لونا 3 على توفير تنظيف لطيف فعال و عميق للبشرة باستخدام خاصية التدليك العميق  T - Sonic  التي تزيل حتى 99.5% من الشوائب والأوساخ وخلايا الجلد الميته و تحسن الدورة الدموية  و تحفز انتاج الكولاجين لتجهز البشرة لامتصاص مستحضرات التجميل و كريم العناية بالبشرة المفضل لديك والاستفادة منه بشكل أكبر .

للتسوق اضغطي على الرابط التالي: https://s.arabclicks.com/s/89d2aOAA5

 

360Moms - جهاز 3 FOREO Luna  لتنظيف البشرة العميق

 

 

  • قناع الترطيب الليلي من ESPA

تتعرض بشرتنا للكثير من الأتربة والأوساخ خلال النهار مما يجعلها جافة وتبدو أكبر عمرا ، و لأننا بحاجة الى ترطيب فعال  فان اختيار القناع اليلي المناسب لنوع بشرتك هو شيء مهم جدا .

قناع الترطيب الليلي من ESPA  هو قناع مغذي مستخلص من جذور الهندباء ويحتوي على الهيدرولونيك اسيد و فيتامين C  ينعش بشرتك  ويعمل على حبس الماء فيها  لتكون أكثر نعوما وإشراقًا في صباح اليوم التالي . مناسب لجميع أنواع البشرة وخاصة البشرة الجافة و المصابة بالجفاف.

للتسوق اضغطي على الرابط التالي: https://s.arabclicks.com/s/0ghgaOAA5

360Moms - قناع الترطيب الليلي من ESPA

 

 

 

  • قناع العيون الليلي DetoxifEYE منPIXI   

إن كنت تواجهين مشاكل في النوم وتشكين من عيون منتفخة و متعبة في الصباح ، فعليك تجربة قناع العيون الليلي DetoxifEYE منPIXI  الآن !

بمزيجه المميز من الذهب الصافي ، الخيار ، جوز الهند وحمض الهيالورونيك اضافه الى مستخلصات زهرة الكاميليا و أوراق الصبار والتوت الأزرق ،  يساعد DetoxifEYE في التقليل من العيون المنتفخة والمتعبة بسرعة فائقة  .

يوضع قناع العيون الليلي الخالي من البرابين على منطقة تحت العين، ويعمل في غضون 10 دقائق فقط لتعزيز مظهر منعش ومتجدد.

يحتوي على ملعقة لرفع وفصل كل قناع بلطف للتطبيق المريح.

للتسوق اضغطي على الرابط التالي : https://s.arabclicks.com/s/2gx6cOAA5

 

 

مواضيع قد تهمك

الأكثر شعبية