الجمال

7 طرق لوضع مكياجك حسب شكل إطار نظاراتك الطبية

7 طرق لوضع مكياجك حسب شكل إطار نظاراتك الطبية
النشر : مارس 06 , 2022
رشا الطاهري رشا الطاهري
محبه للحياة، مهتمة بالعلوم الإنسانية وعلم النفس والأزياء والتصميم. كاتبة مقالات حُرَّه في صحيفة صدى السعودية، درست إدارة الأعمال وعلوم الحاسب، عملت في... المزيد

 

إذا كنت ترتدين نظارات نظر، فأنت تعلمين أنه عليك توخي الحذر والدقة في وضع مكياج العين. تلفت النظارات الانتباه إلى وجهك وبالذات منطقة العين، لذلك عليك أن تحافظي على مكياجك مرتبًا ومحدّدًا ومثاليًا. ليس صحيحًا ما يقال إن المكياج لن يبرز وحتماً سيضيع خلف العدسات ولا داعي للتعب في اتقانه، فقط افعلي ذلك بالطريقة الصحيحة وسوف تبرزين جمال وجهك بطريقة ملفتة وجميلة.

جمعنا لك بعض الطرق السهلة التي نتمنى أن تحوز على إعجابك والتي تساعدك في وضع مكياجك حسب شكل إطار النظارات التي ترتدينها، يمكنك الآن ارتداء نظاراتك بكل ثقة وأنت بكامل جمالك وأناقتك.

 

 

طرق وضع المكياج حسب شكل إطار نظاراتك:

 

    1. للإطارات الملونة

 

يجب أن تبقي الأمور بسيطة إلى حد ما، مع عدم إبعاد كل التركيز عن عينيك. لذلك، قومي باستخدام لون شفاه كريمي، واعتمدي لون ظلال جريء، سيبدو ملفتاً وجميلاً خاصةً مع النظارات الملونة. ستحتاجين إلى استخدام برايمر للجفون ذو لون فاتح مقارب للون بشرتك ومن ثم اختيار ظلًا متوسطًا أغمق. ولا تنسي أن الإطار السميك يعني وضع كحل أكثر سمكًا.

 

للتسوق اتبعي الرابط https://s.arabclicks.com/s/076A0zoA5

 

   2. الإطارات الشفافة

كانت الإطارات الشفافة موضة لبعض الوقت وما زالت حتى الآن واحدة من أهم الاتجاهات والخيارات الأنيقة، لإبراز جمال العينين قومي ببساطة بوضع ظلال عينين أكثر جرأة.

 

 

للتسوق اتبعي الرابط https://s.arabclicks.com/s/4l9CByoA5

 

 

   3. إطارات عين القطة(كات آي)

 

من أجمل وأسهل الحيل لإبراز العين في هذا النوع من الإطارات، يمكنك رسم العين بمحدد العين على شكل عين القطة المماثل لإطار العدسة، هذه الرسمة من أكثر حيل المكياج رواجاً منذ عصر هوليوود القديم الذي اشتهرت به مارلين مونرو وأودري هيبورن، ومازال دارجاً حتى الآن.

 

للتسوق اتبعي الرابط https://s.arabclicks.com/s/46qMAyoA5

 

 

   4. مكياج عين للعدسات الملونة

تجرئي لتكوني مختلفة وفريدة سوف يُظهر إقران ظلال الجفون الزرقاء مع الألوان الدقيقة لهذه النظارات بدون إطار الإشراقة الطبيعية لعينيك. ضعي ملمع شفاه بسيط على شفتيك وملمع مضيء على وجنتيك مضيفًا لمسة نهائية أنيقة للغاية.

 

للتسوق اتبعي الرابط https://s.arabclicks.com/s/666nCyoA5

للتسوق اتبعي الرابط https://s.arabclicks.com/s/27201zoA5

 

 

   5. نظارات بإطار ذو نقشات

 

هنا سوف نصب التركيز على الشفاه مع ترك منطقة العين ناعمة، اختاري أحمر شفاه جريئًا مهما كان لونه، ما يناسب لون بشرتك الطبيعي بالطبع، واختاري لوناً رقيقاً ناعماً للون أحمر الخدود يعكس القليل من الضوء.

 

للتسوق اتبعي الرابط https://s.arabclicks.com/s/86C60zoA5

 

 

   6. نظارات بإطار دائري

 

تتناسب النظارات ذات الإطار الدائري الرفيع إذا كان لديك وجه بزوايا حادة. أضيفي مكياج عيون عتيق بألوان غامقة، لديك الحرية في اختيار أي لون مكياج يناسبك، جربي ظلال العيون بالدرجات البنية وأسلوب الآيلاينر في زاوية العين. املئي الفراغات في حواجبك، واجعليها ناعمة وسميكة، واستخدمي جل الحواجب لتثبيتها.

 

 

للتسوق اتبعي الرابط https://s.arabclicks.com/s/2l9hByoA5

 

 

   7. نظارات بإطار سداسي الشكل

 

من النظارات ذات التصاميم الملفتة والجميلة والتي تضع لك مساحة للإبداع في رسم العين. ستظهر شخصيتك مباشرة مما يمنحك أسلوبًا فريدًا. يمكن أن تكون أنماط النظارات هذه هي الأكثر جرأة من بين الإطارات الأخرى.

 

 

 

أخبرينا أي من هذه الإطلالات نالت على إعجابك وتنوين تطبيقها؟

مواضيع قد تهمك

الأكثر شعبية