مناسبات

5 أفكار مميزة لهدايا يمكنك تقديمها للأقارب عند زيارتهم

5 أفكار مميزة لهدايا يمكنك تقديمها للأقارب عند زيارتهم
النشر : فبراير 09 , 2022
آخر تحديث : فبراير 09 , 2022

بالتعاون مع 

لوغو ليكر شاهين

تتمحور الزيارات والعزومات في جوهرها حول قضاء الوقت مع الأشخاص الذين نحبهم. لذلك، بينما نولي الكثير من الاهتمام لإيجاد أفكار الهدايا المثالية لأفراد العائلة - سواء كانت والدتك أو أبيك أو شقيقك أو شريكك أو طفلتك - في بعض الأحيان تكون الهدايا التي نحبها أكثر هي التي تقرب العائلة من بعضها البعض وتبعث السعادة في أنفسهم أو قد تضفي لمسة مميزة إلى منزلهم.

وإليك هذه النصيحة التي ستفيدك أثناء التسوق لشراء شيء سيجعل العائلة بأكملها سعيدة: أغمضي عينيك وفكري "كيف سيستخدمونه في حياتهم؟". إذا كان كل من في مخيلتك يبتسم... عندها ستكون الهدية التي فكرت بها مناسبة وهنا ستكون قد أتممت مهمتك لليوم!

 

بعد بحثنا المطول على الإنترنت وجدنا هذه المجموعة المثالية من الأفكار المميزة للهدايا التي يمكنك تقديمها لأصدقائك وأقاربك عند زيارتهم:

 

  1. مجموعة من الأفلام العائلية

هذه المجموعة ستجعل ليلة مشاهدة الأفلام أكثر تشويقًا للجميع، ستكون لديهم خيارات متعددة للأفلام وسيتذكرونك كلما اختاروا واحداً. من الممكن تقديم هذه المجموعة في أقراص DVD أو بطاقات اشتراكات لمنصات عرض الأفلام على الإنترنت.

مجموعة أفلام

 

  1. صناديق فخمة من الشوكولاتة

قد تكون بعض الزيارات ذات طابع رسمي، عندها ستحتاجون لاختيار هدية لائقة بالمناسبة وعادة تعد صناديق الشوكولاتة الأنيقة من أفضل وأرقى الهدايا. في محمص شاهين تجدون صناديق من الخشب والأكريليك التي يمكنك أن تطلبي من موظفيهم تنسيقها واختيار أنواع شوكولاتة بلجيكية بحشوات فريدة ومميزة، فلديهم تشكيلة تتعدى الـ 300 نوع!

صندوق تشكيلة شوكولاتة هدية

 

  1. ألعاب جماعية تناسب جميع الأعمار

ازدادت شهرة الألعاب اللوحية الجماعية في الآونة الأخيرة بسبب قضاء معظم أوقاتنا في المنزل وخاصة في الشتاء. وأصبحت هناك الكثير من الأنواع المختلفة التي يمكن للعائلة تجربتها من ألعاب الخطط الاستراتيجية إلى الكلمات والألغاز. هذه الهدية مميزة لأن هناك بعض الألعاب التي يمكن لعبها بشكل انفرادي أو في مجموعات، الأمر الذي سيجمع العائلة على طاولة واحدة ليستمتعوا بوقتهم معاً في لعبها.

هدية - ألعاب جماعية للعائلة

 

  1. هدايا للأطفال في العائلة

إن كانت الزيارة لعائلة لديها أطفال يمكنك تخصيص الهدايا لهم، وقد يتوقع الأطفال أن تكون الهدية مجموعة من الحلوى فكل شيء مسموح عند الضيوف أو بيت الجد والجدة!

قوموا باختيار العلب أو الأشكال الطفولية التي قد ترمز لشخصيات كرتونية يحبونها وشكلوا أنواع الشوكولاتة فيها إما أن تكون على شكل كرات، مستطيلات أو مغلفة بألوان مختلفة تلفت أنظارهم.

هدية - أشكال شوكولاتة للأطفال

 

  1. إكسسوارات المنزل الثقيلة

قد تختارين مزهرية مزينة برسومات بخط اليد، أو أكواب وفناجين مذهبة مصنوعة من الكريستال. هذه الهدايا تضفي لمسة لطيفة إلى منزل أقاربك وسيتباهون فيها أمام زائريهم الآخرين. فمن منا لا يحب أن يشرب الشاي في فنجان إنجليزي معتق؟

هدية - طقم فناجين شاي

 

مواضيع قد تهمك

الأكثر شعبية