الجمال

7 نصائح تجعلك تبدين أكثر جاذبية

7 نصائح تجعلك تبدين أكثر جاذبية
النشر : نوفمبر 23 , 2020
آخر تحديث : يوليو 27 , 2022
آية صرصور، أم لطفلتين٬ فلسطينية٬ كاتبة محتوى باللغة العربية ومترجمة من اللغة الإنجليزية إلى اللغة العربية وبالعكس٬ كما أنها خبيرة في التسويق... المزيد

نستيقظ في كثير من الأحيان ونحن نشعر بالتعب وعدم الرغبة في القيام بأي شيء، ولكن هناك الكثير من الأوقات لا يمكننا فقط النوم وتأجيل كل شيء بل ويتوجب علينا الاهتمام بمظهرنا وبذل المجهود للخروج بطلة أنيقة، الأمر الذي قد يشعرنا أننا فقدنا جاذبيتنا إما بسبب التعب أو الملابس وغيرها.

إلا أنه وفي الحقيقية، الاهتمام بالمظهر وطرق العناية بالنفس يعتبران من أهم الأشياء التي تكسبنا المزيد من الثقة والسعادة وهما العاملا الأساسيان للإحساس بالجاذبية والجمال!

 

ومن هنا إليك بعض النصائح والأفكار التي قد تحبينها لأنها ستزيدك جاذبية:

1. ارتدي اللون الأحمر.

 

تلعب الألوان دوراً مهماً في تغيير الإطلالة وزيادة الجاذبية، ومن أكثر الألوان التي تعمل على زيادة الجاذبية، هو اللوم الأحمر ولا ينطبق ذلك فقط على الملابس بل يتعداه إلى أحمر الشفاه أيضاً.

 

2. الاستحمام.

 

قد تكون مهمة الاستحمام من أكثر المهام صعوبة، خاصة إذا كنتِ أماً لأطفال صغار، ولكن عزيزتي يمنحك الاستحمام وتغيير ملابسك شعوراً بالتجدد ويحسن مزاجك ومظهرك بشكل واضح.

 

3. ارتدي الكعب العالي.

 

ويضيف الكعب العالي التغيير المطلوب في إطلالتك ويمنحك الثقة التي تريدينها ويزيد من أنوثتك ولا سيما في طريقة المشي، وأعتمد شخصياً على هذه النصيحة في كثير من الأيام.

 

4. احصلي على قصة شعر جديدة.

 

لطالما كانت قصة الشعر الجديدة من أكثر الأمور التي تمنحك التجدد والشعور بالحيوية، فإن كنتِ تشعرين بالملل وفقدان الجاذبية، اذهبي لمصصف شعرك المفضل واحصلي على قصة شعر جديدة تلائمك وتتناسب مع شكل وجهك.

 

5. ممارسة التمارين الرياضية.

 

ممارسة الرياضة يمنحك شعوراً بالسعادة ويحسن من المزاج، حتى لو كان من خلال ممارسة التمارين البسيطة أو المشي لمدة نصف ساعة.

 

6. ارتدي ألواناً زاهية.

 

يمنحك ارتداء الملابس الجميلة والمميزة شعوراً فورياً بالثقة، مما ينعكس على مظهرك بشكل عام، وتلعب الألوان دوراً هاماً في زيادة الجاذبية وتضيف لإطلالتك رونقاً خاصاً.

 

7. ابتسمي.

 

لا شيء أجمل من وجه مبتسم، تضيف الابتسامة المزيد من الجمال لإطلالتك، مما يجعلك أكثر جاذبيةً وثقة.

 

وتذكري عزيزتي أن اهتمامك بذاتك وثقتك بنفسك سينعكسان  دائماً على مظهرك بشكل عام، واهتمي دائماً بأن تكوني بأفضل إطلالة والتي ستبعث بنفسك الراحة أيضاً.


المراجع: 

https://bestlifeonline.com/tricks-appearing-attractive/

https://theartofsimple.net/10-tips-for-looking-your-best-2/

https://bestlifeonline.com/tricks-appearing-attractive/

 

مواضيع قد تهمك

الأكثر شعبية