أخبار أمهات360

تطبيق 360Moms الدليل الشامل للأمهات في الوطن العربي

تطبيق 360Moms الدليل الشامل للأمهات في الوطن العربي
النشر : أغسطس 30 , 2021
آخر تحديث : سبتمبر 25 , 2023
الدليل الشامل للأمهات في العالم العربي المزيد

 تطبيق 360Moms يعد التطبيق الوحيد الذي يقدم المعلومة الموثوقة للأمهات والآباء. فهو سهل الاستخدام ويوفر محتوى يشمل على معلومات دقيقة ووافية عن الصحة النفسية والجسدية والتربية من خلال أطباء ومعالجين مميزين من الوطن العربي.

كما أنه يقدم مجموعة جيدة جداً من الخدمات لمستخدمي التطبيق، ولكل خدمة خصائص مميزة تدفع المستخدم/ة لحب التطبيق ومتابعة كل جديد عليه بشكل يومي.

من خلال التطبيق يمكن للأمهات والآباء الوصول إلى أكثر من خمسة آلاف مقال وفيديو باللغتين الإنجليزية والعربية وحضور ندوات إلكترونية والاستمتاع بالعروض المقدمة من برنامج المكافآت 360Moms Rewards والحصول على إجابات على أسئلتهم من خبراء معتمدين على مدار الساعة

 

خصائص ومزايا تطبيق 360Moms

 

المقالات والفيديوهات

360Moms - مقالات وفيديوهات- تطبيق هاتف

يقوم تطبيق 360Moms بتغطية محتوى عن الحمل والولادة حتى تربية المراهقين، كما أن هناك قسم مخصص لأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة. كما تقوم الأمهات بمشاركة قصصهن وتجاربهن فهناك من تتحدث عن ولادتها وأخرى عن زواجها وتربيتها لأطفالها، فتجد الأمهات يدعمن بعضهن البعض بسهولة.

 

اسألي الخبراء

360Moms  تطبيق هاتف اسألي الخبراء

يمكن لأي ولي أمر أن يسأل الخبراء على تطبيق أو موقع 360Moms، فمثلاً إن كانت الأم تمر بمشكلة معينة وتبحث عن إجابة سريعة، يمكنها أن تدخل سؤالها على صفحة اسألي الخبراء وستصلها الإجابة بغضون 24 ساعة.

من الميزات الجيدة للتطبيق انه يرسل إشهارات/ تنبيهات للمستخدم الذي ادخل السؤال فور الإجابة عليه فلا يفوت الرد أو ينسى التأكد من وصول إجابة أو لا.

 

برنامج المكافآت 360Moms Rewards

360Moms Rewards - 360moms - تطبيق برنامج المكافآت

أما عن برنامج المكافآت 360Moms Rewards، فهو عبارة عن بطاقة رقمية توفر للأمهات خصومات وعروض غير محدودة من أرقى العلامات التجارية في المنطقة، بما في ذلك الصالونات ومراكز التجميل والألعاب والمستشفيات والمراكز الصحية والمراكز التعليمية للأطفال. كما تتوفر هذه العروض على مدار العام دون الحاجة إلى انتظار الخصومات الموسمية.

تتميز البطاقة بسهولة استخدامها من قبل الأمهات، فهي بطاقة رقمية متوفرة على تطبيق 360Moms في السعودية والأردن، يمكن للأم من خلاله إظهار بطاقتها للبائع والحصول على الخصم أو العرض المخصص به، ويمكنها استخدام رموز خصم لمواقع وتطبيقات التسوق الإلكتروني المتوفرة ضمن العروض، الأمر الذي يجعل حياتها أسهل ويلبي احتياجاتها بأقل التكاليف.

كما أن طريقة طلب البطاقة بسيطة جداً، فهي تتم عبر التطبيق، اشتراك البطاقة سنوي والمميز فيها أن العلامات التجارية تزداد خلال العام الواحد ولا تقتصر العروض على علامات تجارية محددة.

 

التسجيل في الندوات الإلكترونية

360Moms تطبيق ذكي ندوات الكترونية

تقوم منصة 360Moms بالتخطيط لندوات إلكترونية تفاعلية في كل مرة تكون مع خبير مختلف، يتحدثون خلالها عن العلاقات الزوجية، التربية، الصحة النفسية للأم، الصحة الجسدية. تكون لقاءات تفاعلية ومفيدة جداً.

يقدم التطبيق خاصية التسجيل بالندوات الإلكترونية من خلاله دون الحاجة للدخول إلى تطبيقات أخرى أو حتى الاتصال عبر الهاتف. الأمر سهل وسريع لكل مستخدم.

 

أهم الإضافات في تطبيق 360Moms

 

الواجهة الرئيسية للتطبيق أو الصفحة الرئيسية

360Moms  تطبيق - واجهة رئيسية - هاتف موبايل

في الصفحة الرئيسية سيجد المستخدم كلمة ترحيبية حسب الوقت في اليوم (صباح الخير، مساء النور، نهارك سعيد...)، بالإضافة إلى وجود نصيحة يومية قصيرة مقدمة من خبراء أو أمهات للاستفادة منها.

كما أنه سيتمكن من تصفح آخر المقالات والفيديوهات التي تم تحميلها على المنصة وآخر العروض لبرنامج المكافآت.

وكأن الواجهة الرئيسية للتطبيق هي صفحة المستخدم الخاصة والملخص الكامل عما قد فاته إن لم يفتح التطبيق لعدة ساعات.

 

تحديد المحتوى حسب الاهتمامات

تطبيق 360Moms  - تحديد المحتوى حسب الاهتمامات

من أهم ميزات أو الإضافات على تطبيق 360Moms هي القدرة على اختيار الموضوعات التي تهمك وترتيب التطبيق حسب اهتماماتك، فإن كانت الأم بالحمل فقط ستصلها الإشعارات بالمحتوى الجديد عن الحمل وليس عن التربية أو غيرها. وإن اشتركت بالبطاقة ستصلها إشعارات بالعروض الجديدة حتى لا تفوتها.

 

تصفح العروض حسب الخريطة من الأقرب إلى الأبعد

360Moms تطبيق - خريطة برنامج المكافآت

في برنامج المكافآت 360Moms Rewards تمت إضافة خاصية تصفح العروض عن طريق الخريطة، حيث يستطيع المستخدم الضغط على الخريطة لمعرفة العروض القريبة لموقعه وكيفية التوجه إليها عن طريق الضغط على رمزها لتحوله لتطبيق الخريطة في هاتفه.

 

الإشعارات او التنبيهات

360Moms تطبيق - اشعارات وتنبيهات موبايل

يمكن للمستخدم تحديد التنبيهات التي يود أن تصله كل يوم، محتوى جديد، ندوة جديدة أو عروض من برنامج المكافآت حتى لا تفوته أي تحديثات تحصل على التطبيق.

 

قوموا بتحميل تطبيق 360Moms للاستفادة منه وننصحكم بالاحتفاظ به وضبط الإعدادات حسب رغباتكم ليصبح مرجعكم الوحيد لكل ما تحتاجه العائلة من أم وأب، زوج وزوجة وأطفال. تجدونه على أبل ستور وغوغل بلاي.

تطبيق 360Moms لكل أم عصرية!

تطبيق أمهات360 (360Moms) على غوغل بلاي وابل ستور

 

مواضيع قد تهمك

الأكثر شعبية