ديكور

9 أفكار لديكور ركن القهوة في المنزل

9 أفكار لديكور ركن القهوة في المنزل
النشر : أغسطس 05 , 2021
آخر تحديث : سبتمبر 25 , 2023
محبه للحياة، مهتمة بالعلوم الإنسانية وعلم النفس والأزياء والتصميم. كاتبة مقالات حُرَّه في صحيفة صدى السعودية، درست إدارة الأعمال وعلوم الحاسب، عملت في... المزيد

الكثير منا لا يبدأ يومهم إلاّ بفنجان القهوة ولا يكتمل دون رائحته الزكية ومذاقه المغري، ولكل منا طريقته في الاستمتاع بفنجانه. إلا أنك يمكنك أن تحددي لنفسك طقوس خاصة لوقت القهوة سواء في الصباح أو عند الاسترخاء بالمساء بعد نوم الأطفال، واجعلي هذا الروتين جزءً من يومك فيصبح وقتك الخاص والمميز دائماً.

ومن الطقوس التي يمكنك تطبيقها والاستمتاع بها هي تحضير ركن خاص للقهوة في المنزل، يشمل جميع مستلزمات إعداد القهوة وكأن هناك مقهى صغير في منزلك.

إليك بعض الأفكار لتستوحي ديكورات ركن القهوة منها، جربيها وشاركينا تجربتك:

 

1.ركن قهوة مستوحى من المقاهي المحلية

ركن قهوة و لوح خشبي

هذا الديكور مستوحى من المقاهي المحلية ويعطي ذات الشعور المريح. اللوح الخشبي يضيف لمسة بساطة مميزة، هذا التصميم يبدو احترافياً عند تحضيرك للقهوة هنا ستشعرين بأنكِ خارج المنزل.

 

2.ركن قهوة على شكل فنجان

رفوف قهوة بشكل فنجان

يمكنكِ طلب هذا التصميم المميز بشكل خاص وباللون الذي تفضليه، ووضع الأكواب بداخل الأرفف وفي الرف العلوي ضعي ماكينة القهوة وبجانبها علب تحتوي على الشاي والقهوة والسكر وجميع الأدوات اللازمة لإعداد القهوة.

 

3.بار القهوة

طاولة بار للقهوة

قومي باختيار مساحة خالية في المنزل لعمل بار خاص بالقهوة والاسترخاء وتخصيص مقاعد صغيرة بجانب الرفوف الخشبية التي تحمل جميع ما تحتاجينه لصنع مشروبات الشاي والقهوة.

 

4. اضيفي لون مميز ومختلف

طاولة قهوة لون تركواز

ركن قهوة باللون الأصفر والبرتقالي

بعيداً عن الألوان البنية المتكررة قومي باختيار لون مميز ولافت مثل الأزرق أو الأخضر أو الأصفر والبرتقالي ادخلي ألوان مبهجة لركن القهوة الخاص بك ليتجدد مزاجك في كل مرة تحضرين فيها قهوتك.

 

5.ركن قهوة مودرن

رفوف بيضاء للقهوة

إذا كنتِ من محبي البساطة فهذا التصميم ملائم لك، يتكون من وحدة أرفف بسيطة وماكينة واحدة للقهوة وديكورات عصرية مميزة لملء الأرفف بجانب أسلال الأكواب والمعدات الأخرى.

 

6.عربة البار

عربة للقهوة بعجلات

ميزة هذا التصميم أنه يمكنكِ تحريكه في أرجاء المنزل وتوفير مساحة متى ما لزم، ويتسع للعديد من المستلزمات ويسهل العثور عليها من قبل المستخدمين.

 

7.اضيفي لمساتك الخاصة

ركن قهوة

اضيفي لمساتك إلى ركن القهوة الخاص بك من لوحات أو لواصق جدارية تحمل عبارات تعبيرية أو مضحكة عن القهوة.

 

8.ركن قهوة ملئ بالفخامة والتفاصيل الأنيقة

ركن قهوة فاخر

إن كنتِ لا تفضلين التصاميم المودرن هذا التصميم سوف يحوز على إعجابك، يمكنك طلب هذا التصميم الخاص وإضافة التفاصيل التي تناسبك.

 

9.زاوية القهوة

رفوف لركن القهوة

إن واجهتك صعوبة في إيجاد مساحة في المنزل لعمل الركن، هذا الحل سوف يناسبك اختاري زاوية مناسبة في المنزل وقومي بتجهيزها.

 

 

 

 

 

 

المراجع:

https://decoracion.facilisimo.com/blogs/general/cafe-para-todos_1159086.html

https://richard-t.com/10-best-coffee-bar-ideas/

 

 

 

 

مواضيع قد تهمك

الأكثر شعبية