الأزياء

استلهمي إطلالتك للعمل من مدونات الفاشن على انستغرام

استلهمي إطلالتك للعمل من مدونات الفاشن على انستغرام
النشر : يوليو 12 , 2021
آخر تحديث : سبتمبر 25 , 2023
آية صرصور، أم لطفلتين٬ فلسطينية٬ كاتبة محتوى باللغة العربية ومترجمة من اللغة الإنجليزية إلى اللغة العربية وبالعكس٬ كما أنها خبيرة في التسويق... المزيد

من المعروف أن ملابس العمل عادة ما تكون مملة وتشبه بعضها الآخر، إلا أنه في الآونة الأخيرة ظهرت على شاشات التواصل الاجتماعي بعض المدونات في عالم الأعمال اللاتي قمن بتغيير مفهوم "ملابس العمل" والإطلالات الأنيقة لها.

فهو من الممتع حقاً تنسيق ملابس الاجتماعات أو حتى أيام الخميس الكاجوال، إلا أننا أحياناً قد لا نجد في الكثير من المرات ما يلائمنا أو لا نستطيع التفكير في خيارات مناسبة، لذلك أردنا في هذا المقال أن نشارك معكن بعض الحسابات التي ستلهمكن وتعطيكن أفكاراً عصرية وأنيقة لملابس العمل:

 

  1. المدونة هانا صاحبة حساب ohwahtasighttosee

تقوم هانا بتقديم العديد من الأفكار لملابس العمل وملابس العطل الرسمة وعطل نهاية الأسبوع، كما أنها تقدم نصائح في عالم الجمال والبشرة.

 

  1. المدونة سالي موسى حجار

تمتلك سالي شركتها الخاصة، وهي أم ومدونة في عالم الأعمال والفاشن، وتشارك المتابعات يومياتها وأفكار لملابس العمل والملابس اليومية ويومياتها مع عائلتها واطفالها.

 

  1. المدونة دلال الدوب

تتميز إطلالات المدونة دلال بالجرأة والتغيير، كما أنها تلائم المحجبات وغير المحجبات، وتمتلك دلال عملها الخاص وتشارك يومياتها وحياتها من خلال حساباتها المختلفة بالإضافة لفيديوهات قصيرة عن كيفية وضع المكياج.

 

  1. المدونة رشا البيك

تشارك رشا من خلال حسابها يومياتها واختياراتها في عالم الجمال والفاشن، وتقدم العديد من النصائح للفتيات المحجبات وأفكار لملابس العمل والملابس اليومية.

 

  1. المدونة رندا عازر

تشارك رندا من خلال حسابها نصائح في عالم الأعمال والفاشن، حيث إن رندا تعمل كمقدمة برامج ومدربة تحفيزية، وتتميز إطلالاتها بالأناقة والتنوع والتميز، وتلائم اختياراتها الأمهات العاملات والنساء من مختلف الأعمار,

 

  1. المدونة عايشة العقيل

تقدم عايشة اختياراتها للفاشن بطريقة مبتكرة ومبدعة، وتختلف عن الكثيرات في عالم الأزياء، خاصة في تنسيق الألوان، ويمكنك الاستلهام من الخيارات التي تقدمها والتي قد تكون جريئة ومختلفة عما اعتدتِ عليه، ولكنه يناسب الفتيات المحجبات وغير المحجبات.

 

  1. المدونة نرفانا

يعتبر حساب الأم نرفانا مليء بالألوان والخيارات المميزة لملابس العمل والملابس اليومية، ويمكنك ان تجدي فيها ما يلائمك سواء كنتِ محجبة أم لا، وتركز من خلال حسابها على موضوع الاستدامة في مجال الأزياء والفاشن.

 

 

 

 

مواضيع قد تهمك

الأكثر شعبية