أخبار حول العالم

السبب خلف تعاطف الإنترنت مع الشاب الذي أودى بحياة أم وطفلتها

السبب خلف تعاطف الإنترنت مع الشاب الذي أودى بحياة أم وطفلتها
النشر : يوليو 10 , 2021
آية صرصور آية صرصور
آية صرصور، أم لطفلة٬ فلسطينية وتعيش في فلسطين٬ كاتبة محتوى باللغة العربية ومترجمة من اللغة الإنجليزية إلى اللغة العربية وبالعكس٬ كما أنها... المزيد

انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي صورة لشاب وسيم وهو يرتدي كمامة، ولكن يبدو على ملامحه التعجب والانبهار، وقد ترافقت الصورة مع خبر مفاده بأنه قد تم الحكم عليه بالسجن لمدة 24 عاماً، وقد كانت هذه ردة فعله بسبب الحكم، وقد انفصل رواد التواصل الاجتماعي بين رافض ومؤيد للحكم، وتم نشر الصورة مع عبارات تفيد بأنه لا يستحق ما يحصل له وبأنه يجب أن يتم الإفراج عنه لوسامته!

 وكان هذا الشاب أمريكي الجنسية الذي يدعى كاميرون هيرين، قد تسبب في حادث تحطم نتج عنه مقتل امرأة وابنتها البالغة من العمر عاماً واحداً.

وكان كاميرون هيرين، 21 عامًا، يسير بسرعة على طول طريق تامبا على الواجهة البحرية في عام 2018 في سباق غير قانوني، عندما دهس وقتل جيسيكا ريسينجر راوبيلت وابنتها ليليا، وفقًا لصحيفة تامبا باي تايمز. كان يبلغ حينها 18 عاماً وكان صديقه معه الذي تم الحكم عليه بالسجن لمدة ست سنوات أيضاً.

وعلى الرغم من تسبب الحادث بقتل وإنهاء حياة طفلة رضيعة وأمها، إلا أن هناك الكثيرين ممن شعروا بأن الحكم كان مبالغاً به وبأنه لا يستحق أن يقضي 24 عاماً من حياته في السجن، ولكن هذا الحكم وحسب رأي القاضي قد جاء متوافقاَ مع الفعل الذي قام به الشاب، وقد أصدر المدعي العام بياناً وضح فيه الحكم وبأن " هذه الجريمة أودت بحياة فتاتين وتركت أربع عائلات محطمة وأنه لا يمكن لأي حكم إصلاح هذا الضرر أو إعادة الأرواح المفقودة، لكننا نأمل أن تقدم هذا الحكم بعض الراحة لأسرة جيسيكا وليليا".

وقد تكون هذه الحادثة عبرة للشباب والأهالي، خاصة بأن السيارة التي كانت بحوزة الشاب،  هدية من والديه بسبب إنهائه الثانوية العامة، ولكنهم لم يتوقعوا أن تكون هذه الهدية السبب في تغيير حياة ابنهم للأبد.

 

 

 

مصدر الخبر:

https://www.wfla.com/news/hillsborough-county/bayshore-driver-gets-24-years-in-prison-for-street-racing-crash-that-killed-young-mom-toddler/

مواضيع قد تهمك

الأكثر شعبية