الأزياء

الموديلات المنزلية المريحة تتصدر موضة الموسم الجديد!

الموديلات المنزلية المريحة تتصدر موضة الموسم الجديد!
النشر : فبراير 27 , 2021
آخر تحديث : سبتمبر 25 , 2023

برعاية

مع انتظار قدوم موسم الربيع، وارتفاع درجات الحرارة وتغير الطقس وتحول مشاهد الطبيعة إلى مشاهد أكثر تلوناً وإشراقاً وبهجة، نشعر بجمال الحياة وتجددها، حيث تتغير الألوان والموديلات في خزانة ملابسنا مع تغير الظروف المناخية، وتحل الألوان الحيوية والأقمشة الخفيفة محل الألوان الداكنة والأقمشة الثقيلة، فنشعر بالراحة ونحن نتهيأ لاستقبال الموسم الجديد.

فتبدأ واجهات المحلات بعرض موديلات جديدة جذابة يصعب مقاومة شرائها، ويتردد ذلك السؤال في أذهاننا كل عام: ماذا يجب أن نرتدي؟

هناك العديد من العلامات التجارية المختلفة لملابس الأطفال والنساء تجدينها في مودانيسا، وقد بدأت الموسم الجديد بمجموعات مميزة من ملابس الربيع والصيف المبهجة.

امرأة وام محجبة مع ابنتها لعرض الازياء

حيث تتنوع موديلات ملابس الأطفال بدءاً من الأطفال الرضع حديثي الولادة إلى ملابس متنوعة للفتيات والفتيان من جميع الأعمار.  

امنحي أطفالكِ الفرصة للتعبير عن أسلوبهم الخاص أيضاً باقتناء العديد من الموديلات المتنوعة من مجموعة موسم الربيع. وقد أصبحت الآن مهمتك أسهل بكثير مع إمكانية التسوق عبر الإنترنت، حيث يمكنكِ إضافة القطع التي تفضلينها إلى سلة مشترياتكِ ومقارنة الأسعار والموديلات بأسهل طريقة دون الحاجة إلى الخروج من المنزل وزيارة المتاجر.  

 

أفكار لإطلالات الأطفال الرضع والصغار:

ملابس للاطفال الرضع

ملابس للاطفال الصغار

استمتعي بأجمل القطع وأفضلها لطفلك في كل مرحلة من مراحل نموه، حيث ستجدين تشكيلات بألوان وستايلات مختلفة للأطفال حديثي الولادة بين 0-24 شهراً، بما فيها الأطقم والملابس الرياضية والأحذية التي تلبي جميع المتطلبات، المصنوعة من أنسجة طبيعية لتلائم جميع الأذواق.

 

أفكار لإطلالات الفتيان والفتيات:

ولد وبنت لعرض الازياء

إضافةً إلى ذلك، يمكن أن تحصل الأمهات وأطفالهن على ستايلات أنيقة للفتيات والفتيان مع بداية الفصل الدراسي بألوان ومقاسات وموديلات عديدة؛ كالجينزات، والبلوزات، والفساتين الأنيقة للمناسبات.

 

أفكار إطلالات للأمهات:

محجبات يعرضن أزياء للمنزل

أما بالنسبة للأمهات، فإن الموسم الجديد مليء بالتصاميم الأنيقة للغاية، وتعد الملابس الرياضية القطنية، وقطع التريكو المحاكة، والبناطيل الضيقة، والبلوزات، والسترات الصوفية من بين أكثر الملابس المنزلية المفضلة للأمهات والمتوفرة بأشكال مختلفة، فهي موديلات أنيقة وتشعرهن بالراحة خلال الفترات التي يقضينها في المنزل.

 

أفكار لإطلالات الأمهات العاملات:

امراة ترتدي ازياء للعمل

أما الأمهات العاملات اللاتي يحتجن إلى إطلالات أنيقة ومتجددة طوال الوقت، سواء في المكتب أو المنزل، فإن مجموعات الموسم الجديد تجمع بين الأناقة والراحة في إطلالة واحدة، ومنها موديلات العبايات الأنيقة. بالإضافة إلى موديلات سترات النفخ والفساتين والأطقم.

 

يمكنكم البدء بالتسوق فوراً وإضافة القطع المفضلة لديكم إلى سلة المشتريات، لتستفيدوا من عروض الخصم والحملات الخاصة بموقع مودانيسا الإلكتروني.

جميع هذه الموديلات العصرية المريحة متوفرة على موقع مودانيسا الإلكتروني Modanisa.com وتصلكم إلى منازلكم بنقرة واحدة فقط عبر خدمة الشحن السريع والسهل!

كما أن هناك عرض خاص لحاملات بطاقة برنامج المكافآت 360Moms Rewards، لمعرفة المزيد عن العرض اضغطي هنا

 

حول موقع مودانيسا الإلكتروني Modanisa.com:

يعد أول موقع إلكتروني عالمي للتسوق في تركيا، وهو من المواقع الرائدة في مجال الأزياء المحتشمة. حيث يوفر التسوق الإلكتروني للنساء من جميع أنحاء العالم، وتصمم الملابس وفقاً لاختياراتهن في 130 دولة من خمس قارات.

تأسس موقع مودانيسا في عام 2011، ويقدم محتواه بست لغات مختلفة: التركية والعربية والإنجليزية والفرنسية والألمانية والباهاسا. وترسل شركة مودانيسا آلاف الشحنات إلى 5 قارات في العالم يومياً، كما يصل عدد الزوار إلى 16 مليون زائر شهرياً عبر منصات التطبيقات والهواتف المحمولة وأجهزة سطح المكتب والتي تستضيفها على موقعها الإلكتروني.

تعد مودانيسا من العلامات التجارية التركية من بين 650 علامة تجارية وتقدم 70 ألف نوع من المنتجات التي تلائم جميع نساء العالم. وجذبت مودانيسا اهتماماً عالمياً لهذا المجال من خلال عرض أسبوع الموضة المحتشمة الذي أطلقته عام 2016 في اسطنبول/ تركيا، وفي عام2017 في لندن ودبي، وعام 2019 في اسطنبول مرة أخرى.

مواضيع قد تهمك

الأكثر شعبية