العلاقات

أمهات مؤثرات من الخليج العَربي

أمهات مؤثرات من الخليج العَربي
النشر : فبراير 11 , 2021
آخر تحديث : فبراير 06 , 2023
أم لطفلين، هما الامتداد المُشرق بين قلبي والحياة.أبحثُ عن المعنى، عن القيمة في كل شيء. درستُ الصحافة بكلية الإعلام والاتصال بجامعة الملك عبدالعزيز... المزيد

 

 

إن من أكثر الجوانب تشعبًا وتفرعًا للمهتمين به من متابعي وسائل التواصل الاجتماعي، هو الأمومة أو الوالدية ورعاية الأم والطفل.. وهو مجالٌ يهم كل أم، ومجال خصبٌ وعميق لمن يخوضه ولا تنتهي التجارب فيه والوصايا، ويحدث فرقًا كبيرًا فيه وجود المؤثرين والملهمين.. 

 جمعت لكِ عزيزتي الأم مجموعة من أهم وأغنى الحسابات الخليجية المعنية بالأمومة.. وهي بالتأكيد ليست الوحيدة ولكنها من الأفضل فهناك الكثير حولنا في الوطن العربي من الأمهات الرائعات خلف الشاشات: 

 

 

سارة الوحيدي 

أم لأربعة أطفال، مدربة ومستشارة أسرية "لا تقدم استشارات" 

تُشارك المتابعات محتواها العميق والقيّم جدًا، وببساطة عن رحلتها مع الحياة والأمومة عبر تطبيق انستغرام وسناب شات. 

أصدرت مؤخرًا كتابها: أمومة بيضاء. 

 

 

غادة الغنيمان 

تكتب عن نفسها في النبذة التعريفية: إلهي بذلت جهدي لأكون أُم تستحق الأمومة فلا تكلني إلا عليك لأعيش أمومتي بحب هي أم مميزة وقديرة. 

كاتبة ومدربة معتمدة دولياً، أصدرت كتابها الأول: أمومتي تربية بحُب، وألحقته بكتابها الثاني: أمومتي صناعة جيل. واللذان حظيا برواجٍ كبير في أوساط الأمهات وأشادوا به. 

 

 

فاتنة هنيدي 

هي أم للطفلة اللطيفة "آية"، واستقبلت مولودها الثاني حديثًا "عبدالإله".. تكتب عن نفسها معرفةً في انستغرام: مدونة لايف ستايل، أم عاطفية، هاجسي التنظيم، الطبخ هو علاجي. 

تسكن مدينة جدة وتنتمي لعائلة تحظى بالكثير من المحبين والمتابعين لمختلف أفرادها، تُشارك متابعاتها عنايتها بابنتها الصغيرة، وطبخاتها الشهية والمفيدة، وتسوقها، وديكورات منزلها الذي تستعد للانتقال إليه قريبًا، والكثير.. 

 

 

ندى صاحبة حساب (لحظات ندى | nada moments 

هي أم لطفلين توأمين، بنت وولد (سنوات)، تقدم يومياتها لدعم الأمومة بعلم وحب. وهي مدربة معتمدة ومرشدة رضاعة طبيعية ومدربة ولادة طبيعية. تسكن بين مدينتي جدة و الرياض. 

 

 

صاحبة حساب سوبر كويتي موم 

مدونة شخصية، أم كويتية لـ 5 أطفال، ومعلمة ومرشدة تربوية لمرحلة الطفولة والمراهقة. تُشارك عبر حساباتها آرائها وتجاربها وخبراتها في مجال الأمومة والتربية على انستغرام-سناب شات-يوتيوب. 

 

 

حنين الخياري 

هي أم الفرسان كما تطلق على نفسها، أخصائية عوامل بشرية وعلم نفس، تسعى عبر حسابها لهدف: معًا لوالدية أعلى. قيمها التي تنشرها: وعي، قبول، تعاطف، حُب. 

 

 

علياء _ ماما لولي 

تُشارك أفكار وتجارب متنوعة تفيد وتنفع مجتمع الأمهات. تسكن مدينة الرياض. 

 

 

روان حسنين  

صاحبة حساب mother in making ، مهندسة صناعية، وأخصائية رضاعة طبيعية معتمد CBS 

من دولة قطر.. لديها الكثير من المحتوى القيّم للأمهات والبهيج بصريًا. 

 

 

أروى العمراني 

حسابها لا يستهدف موضوعات الأمومة بشكل خاص، ولكن يتنوع محتواها بين أعمالها الخشبية الاحترافية، ومهاراتها وحرفها اليدوية العديدة، مبدعة ومتعددة المواهب، تسكن أمريكا وانتقلت عائدة مؤخرًا إلى الرياض، ومن تلك الجوانب التي تهتم بها الأمهات عنايتها بأطفالها ابنتها وابنها وقبل ذلك ابنها الأول الذي توفي إثر حادثة غرق هزت المجتمع وتعاطف معها الكثيرون من محبيها ومتابعيها الذين تجاوزا المليون. 

 

 

مواضيع قد تهمك

الأكثر شعبية