أخبار حول العالم

قائمة بأكثر المسلسلات رواجاً على نتفلكس

قائمة بأكثر المسلسلات رواجاً على نتفلكس
النشر : يناير 26 , 2021
آخر تحديث : سبتمبر 25 , 2023
محبه للحياة، مهتمة بالعلوم الإنسانية وعلم النفس والأزياء والتصميم. كاتبة مقالات حُرَّه في صحيفة صدى السعودية، درست إدارة الأعمال وعلوم الحاسب، عملت في... المزيد

بقلم: رشا الطاهري-كاتبة محتوى-فريق أمهات360

 

أصبح هناك اقبالاً كبيراً على الاشتراك في المواقع المختصة بعرض الأفلام والمسلسلات، وذلك بسبب أزمة فيروس كورونا والاغلاق العام والحجر الصحي الذي فرض علينا الجلوس في المنازل.

وقد سارعت العديد من المحطات والمواقع في عرض كل ما هو جديد من الأعمال السينمائية، مما جعلنا نقف حائرين أمام هذه الخيارات المنوعة، ومن هذه المواقع هو نيتفلكس، والذي كان له حصة الأسد من الاشتركات وتوافد الناس عليه.

ولمساعدتك في الاختيار، نقدم لكِ أدناه قائمة بأفضل المسلسلات التي يمكنك مشاهدتها على نيتفلكس:

 

1.مناورة الملكة   The Queens gambit

مسلسل مناورة الملكة نيتفلكس

مسلسل أمريكي قصير يتكون من 7 حلقات مستوحى من رواية للكاتب والتر تيفيس، ويحكي المسلسل قصة فتاة يتيمة في حقبة الخمسينيات، وتمتلك موهبة فطرية عظيمة في لعب الشطرنج.

ويتناول المسلسل رحلة سعيها لتصبح من أفضل لاعبي الشطرنج بالعالم من خلال مشاركتها في سباقات دولية، كما يسلط الضوء على صراعها مع الإدمان والمشاكل العاطفية، وحظي هذا المسلسل بإعجاب الكثيرين من النقاد والمشاهدين.

 

2. بريدجرتون    Bridgerton

مسلسل بريدجرتون نيتفلكس

 ينتمي هذا المسلسل لفئة الرومانسية.

ويتناول قصص بحث ثمانية أشقاء عن الحب في مجتمع لندن الراقي تحديداً في عام 1813، ويركز المسلسل على شخصية الشابة دافني التي تتطلع للزواج كمعظم فتيات المجتمع الأرستقراطي من خلال طقوس معينة يتم اتباعها، حيث تبدأ دافني في علاقة مع دوق وسيم ولكن يتخللها بعض المشاكل.

سوف تأخذك الأزياء والديكورات إلى تلك الحقبة الجميلة، ولكن مع إضفاء لمسة عصرية على الشخصيات.

 

3. جمان

مسلسل جمان الكويتي

مسلسل كويتي رومانسي يحكي واقع بعض الأسر في المجتمع الخليجي والصراعات العائلية وتأثير العادات والتقاليد على حياة الشباب، وتبدأ أحداث المسلسل بالتقاء جمان الدور الذي تجسده الفنانة نور الغندور بابن خالها هشام والذي يجسده الفنان مهند الحمدي وتبدأ العلاقة بينهما بالتطور، ولكن تقف الكثير من العقبات في طريقهما.

 

4. مسلسل أولاد آدم

مسلسل أولاد آدم

يتداول المسلسل قصة الصراع الأبدي بين الخير والشر، وإذا ما كان من الممكن أن يكون الانسان نزيهاَ رغم ارتكابة خطأ ما.  

وتتداول أحداث المسلسل عدة قصص لشخصيات مختلفة، ومن هذه الشخصيات، هي شخصية القاضية وزوجها الإعلامي المتناقض الذي ينقل مشاكل المجتمع ويدعي المثالية أمام الشاشة، ولكنه شخص انتهازي بالواقع.

 

 

 

مصدر الصور

https://m.imdb.com/title/tt8740790/

https://etbilarabi.com/

مواضيع قد تهمك

الأكثر شعبية