أخبار أمهات360

عروض مميزة من Mamas Rewards لهذا الأسبوع

عروض مميزة من Mamas Rewards لهذا الأسبوع
النشر : ديسمبر 04 , 2018
آخر تحديث : سبتمبر 25 , 2023

إذا كنتِ ممن فاتتهنَّ فرصة الاستفادة من عروض الأسابيع الماضية لشراء ما تحتاجينه أنتِ وأطفالك من مستلزمات، لا تقلقي! فنحن في Mamas Rewards نقدم لكِ مجدداً عروض الـ Purple Friday الخيالية من مختلف العلامات التجارية المحليَّة والعالميَّة. تستمر عروضنا من يوم الخميس ٦-١٢-٢٠١٨ إلى يوم السبت ٨-١٢-٢٠١٨، اغتنمي الفرصة واطلبي بطاقتك الآن! 

عروضنا لنهاية هذا الأسبوع تشمل:​

 

العرض: رسوم اشتراك مجانية وزي مجاني.

عن فاميلي تايكواندو:

تأسس المركز عام 2000 ومنذ ذلك الوقت قام بتخريج أكثر من 200 لاعب يحملون الحزام الأسود. ويعتبر المركز الأردني الوحيد الذي يُدَرِّب البومسي الإيقاعي (Poomsae) ويُخَرِّج أبطالاً فيه. وقد حصل على 80 ميدالية دولية من خلال المشاركات السنوية الدائمة لأكثر من 110 لاعبين في البطولات محلياً وعالمياً على يد كادرٍ تدريبي يضم أكثر من عشرة مدربين محترفين يفتخر المركز بهم.


 

العرض: ١٥% على قيمة الفاتورة

عن Blue Fig:

مقهى ومطعم بلو فيغ يتمتع بجو عصري وشبابي مريح وممتع، يقدم أشهى الوجبات الصحية والمشروبات الساخنة. من أفضل الأماكن في عمان!


العرض: ٢٠% خصم على جميع المنتجات.

عن كنزي:

كنزي هو واحد من أكبر متاجر الألعاب والأدوات المكتبية في الأردن التي تأسست منذ ١٠ سنوات ولدينا ٩ فروع في عمَّان.

في كنزي، يسعون جاهدين لتقديم الألعاب الممتعة ذات الجودة العالية التي يريد الأطفال اللعب بها والتي يشعر الأهل بالرضا عند شرائها.

  نحن نقدم الخدمات كذلك للفنادق ورياض الأطفال والمدارس التمهيدية.
  نبيع في كنزي علامات تجارية عالمية معروفة والتي نحن الموردون لها في الأردن (ما يقرب من ٩ علامات تجارية) بالإضافة إلى العديد من العلامات التجارية الأخرى. مثل :
   Little Tikes - Kinplay - Vtech - Leapfrog - Playgo - Hasbro - Melissa & Doug وغيرها الكثير.


العرض: ٢٠% خصم على جميع المنتجات

عن ريديرز (Readers):

تعد مكتبة ريدرز من أهم المكاتب الرائدة في المملكة والتي افتتحت في عام 2007. نقدم في ريدرز مجموعة واسعة من الكتب متعددة الأنواع لإرضاء حتى أكثر المحبين للكتب.

نوفر مجموعة واسعة من الكتب الأدبية والخيالية العربية وغير العربية لجميع الأعمار، ريدرز هو المكان المناسب للعثور على الهدية المثالية لأحبائكم. يستكمل ريدرز أهداف مجموعة The Group لإثراء الثقافة المحلية، وكثيراً ما تعرض وتعزز مكتبة ريدرز المواهب الأدبية المحلية، لزرع شغف بالقراءة والكتابة في جميع الذين يعيشون في المملكة، ولا سيما الشباب.


العرض: ٢٥% خصم على جميع الفحوصات

عن ميدلاب:

مجموعة الاستشارات المخبرية "مختبرات مدلاب" الرائدة في مجال الطب المخبري على مدار 25 عاما بين المختبرات الخاصة في منطقة المشرق العربي تتكون من ٥٠ فرعا تعمل في الأردن وفلسطين وشمال العراق من ضمنهم مختبر مرجعي معتمد دولياً يوفر أكثر من ٨٠٠ فحص ويستقبل ٢٥٠٠ عينة يومياً من أكثر من ١٠٠ مختبر في الإقليم. يضم فريق عملها أكثرمن ٤٥٠ موظفا من ذوي الخبرة والكفاءة في المجالات التقنية وغير التقنية ، ويشمل ذلك مستشاريها المختصين في مختلف المجالات الطبية المخبرية. تسعى "مدلاب" دائما لتلبية احتياجات مراجعيها من خلال خدمات الكترونية و خدمة السحب المنزلي، بالإضافة الى مشاركتها في انشطة متعددة تخدم المجتمع المحلي.


العرض: ٥٥ دينار بدلاً من ٦٩ ديناراً عند شرائكم ثلاثة علب من وراقامي.

عن Waragami:

ورقامي هي أول شركة في الشرق الأوسط مختصة بالفنون الورقية "الأوريجامي والكويلينج" حيث تقدم صناديق تحتوي على جميع المواد والأدوات اللازمة للفنون الورقية، بالإضافة للكتيبات التعليمية باللغتين العربية والإنجليزية.

أما كلمة ورقامي فهي مستوحاة من كلمة ورق باللغة العربية وكلمة قامي باللغة اليابانية والتي تعني ورق أيضاً.

وتعتبر الفنون الورقية وسيلة رائعة لتنمية مهارات الأطفال مثل الصبر والإبداع والمهارات الحركية كما أنها وسيلة رائعة للأنشطة الجماعية والعائلية.


العرض: ساعة مجانية بعد كل ساعة يقضيها طفلك في LEGO Play HOUSE

عن LEGO Play House:

يوفر منطقة ألعاب LEGO لتنمية إبداع طفلك، بالإضافة إلى العديد من الأنشطة والألعاب المختلفة. 


العرض: ٣٠% على جميع الخدمات والبرامج الصحية

عن العهد للتدريب الصحي

يساعد المركز في تمكين الأشخاص على تغيير نمط حياتهم، من خلال اكتساب المعرفة حول الأطعمة الأساسية من أجل تحقيق أهدافهم الصحية.


العرض: خصم 10% على جميع المنتجات التي ليس عليها عروض وخصم 5% إضافي على المنتجات التي عليها عروض سابقة في محلات Un Deux Trois.

عن محلات Un Deux Trois:

تقدم العلامة التجارية الفرنسية Un Deux Trois مجموعة واسعة وأنيقة من الفساتين والمعاطف والتنانير.


العرض: ٣٠% خصم على كافة الطلبيات من موقع جذور

عن جذور:

هو موقع مختص في توفير منتجات صحيَّة خالية من أي مواد حافظة أو مواد مهدرجة وأيضاً خالية من السكر الصناعي. ويستطيع مرضى السكر وضغط الدم ومن لديه حساسيات طعام الاستفادة من منتجات جذورالصحية.


العرض: تسجيل لشهر واحد والزي مجاني بـ ٨٠ دينار فقط!

عن أكاديمية النجوم للجمباز:

تقدم الأكاديمية برامج تدريبية شاملة تعمل على تطوير المهارات الرياضية كالليونة ووظائف مركز البدن والتوازن ووضعية الجسد والسرعة والرشاقة. وتقوم بتكريم الطلاب المتدربين عن طريق شهاداتٍ تتدرج من مرحلة المبتدئين وحتى المتفوقين، وكلما رفع المتدربون من مهاراتهم ترتقي درجاتهم أكثر. وما أن يحصل المتدربون على الشهادات الستة جميعها، يمكنهم الفوز بالميداليات من البرونزية وحتى الذهبية.


العرض: خصم 25% من بيتسي بوكس على كافة المنتجات والأنشطة.

عن بيتسي بوكس:

هو صندوق مليء بالأنشطة التي تقدم للطفل تجربة فريدة من نوعها، حيث يحتوي الصندوق على المواد و الأدوات التي تمكن الطفل من تكوين مشهد كامل لموضوع معين يتناوله كل صندوق. تساعد هذه الأنشطة على تحفيز حواس الطفل و إطلاق خياله و إبداعه و زيادة مستوى تركيزه. تم تصميم الأنشطة جميعها بالاستعانة بأخصائيي طفولة مبكرة، بحيث تطور الجانب الحسي و الجانب التخيلي والفن والمعرفة لدى الطفل بما يتناسب مع الفئة العمرية المستهدفة. تشغل هذه الأنشطة الطفل لساعات و أيام عديدة، كما تساعد على قضاء وقت ممتع و مفيد مع الطفل.


العرض: ديك رومي من مطعم Little Italy يكفي لـ 8 أشخاص بـ 99 دينار فقط! 

عن مطعم Little Italy:

محطة لتناول الأكل الإيطالي الأصلي في أي وقتٍ من اليوم، موزعة بين عدة أقسام فهنالك حديقة خارجية، وردهة المثلجات، ومنطقة للخبز والحلويات، ومنطقة الطبخ، ومنطقة لطبخ الباستا الطازجة، إضافةً إلى مخبزعلى الطريقة النابوليونية للبيتزا. يحتوي المكان على عدة طوابق بمساحاتٍ كبيرة من ضمنها 3 ترسات، إضافةً إلى حديقة مميزة فيها أشجار زيتون معمرة وأعشاب وفواكه وخضار أخرى لضمان نكهة حقيقية في الطبخ. المكان ملائمٌ جداً لجميع شرائح المجتمع حتى الأطفال.


العرض: حلوى مجانية و مشروب ساخن (شاي أو قهوة) مجاناَ مع كل وجبة تطلبينها من مقهى الكيك شوب.

عن الكيك شوب:

ماركة أردنية بدأت كشركة عائلية صغيرة. على الرغم من أن الشركة ليست صغيرة الآن، تحاول الشركة الحفاظ على جو العائلة حيث أنها لا تهتم فقط بشركائها ومنتجاتها وموظفيها ، ولكنها أيضًا تعتبز كل "زبون" عضوًا في هذه العائلة، وتكمن مهمتها قي إسعاد الآخرين. فصُنع الكعك اللذيذ وتوفير جو مريح حيث يجلس الناس على كراسي مريحة في بيئة خالية من التدخين، بالإضافة إلى الحفاظ على أسعار معقولة ، كلها طرق مختلفة تنتهجها الشركة لتحقيق هذا الهدف.


العرض:  خصم 20% على جميع منتجات ماركة CHICCO العالمية. 

عن CHICCO:

نقدم الشركة حلول آمنة تم تصميمها لتلبية احتياجات الأطفال خلال مراحل نموهم المختلفة، و تهدف لإسعادهم وتوفيرمنتجات مناسبة لوقت النوم والطعام والاستحمام والنزهات واللعب والعديد غير ذلك!


العرض:  خدمة Hydrafacial المتميزة من مركز ديرما بـ 55 دينار فقط!

عن مركز ديرما:

مركز ديرما للتغذية حيث سيتم معالجتك من قبل فريق شامل من الخبراء المتخصصين في مختلف جوانب الصحة والتغذية. يتم اختيار العلاج الذي يناسب احتياجاتك الفردية وتحقيق أقصى قدر من النتائج.


العرض: خصم 25% على جميع منتجات دكتور براونز

عن دكتور براونز:

تركيز دكتور براونز دائما هو صنع منتجات مبتكرة لتعزيز الصحة الجيدة والتغذية المثلى للطفل. و تشمل هذه المنتجات: زجاجات الرضاعة بالكامل، ملحقات الرضاعة الطبيعية، وسائد الرضاعة، وأكواب التدريب ضد الانسكاب، لهايات لتقويم الأسنان، ومنتجات التسنين، والتغذية الصلبة، والعناية ببشرة الأطفال وملحقاتها.


العرض: خصم 25% على جميع منتجات مركز التعليم المبكر.

عن مركز التعليم المبكر:

يعد مركز التعليم المبكر أكبر منصة تعليمية للأطفال ، ولديه أكثر من 490 متجرًا في 36 دولة حول العالم. إنها المحطة الوحيدة للألعاب التعليمية ذات الجودة العالية. تم تصميم جميع ألعاب ELC لمساعدة الأطفال على استكشاف حدود خيالهم وإبداعهم ، لجعل التعلم ممتعًا ومساعدة الأطفال على أن يكونوا كل ما يمكن أن يكون.


العرض: خصم 20% على جميع خدمات Future Health Biobank

عن Future Health Biobank:

تركيزالشركة في مجالين رئيسيين ؛ تخزين الحبل السري وخلايا لب الأسنان. وهي تعتبرأكبر بنك للخلايا في المملكة المتحدة. تؤمن الشركة تمامًا بقيمة هذه الخدمات ، بالإضافة إلى إمكانياتها الحالية والمستقبلية. 


العرض: خصم 15% على خدمات المساج لإزالة التوتر و علاج الهالات السوداء من سبا جايا كوكوون.

عن سبا جايا كوكوون:

 سبا و مركز تجميل (7 نجوم) الوحيد في الأردن الذي يقدم لك كل ما تحتاجينه للاسترخاء و العناية بجسمك.


 

العرض: جوارب طويلة بدلاً من القصيرة مع كل بطانية تشترينها من منتجات Navy Stitch

عن Navy Stitch:

هي علامة موضة متخصصة في بيع المنتجات المحاكة يدوياً من الملابس وحتى الإكسسوارات المنزلية، والمصممة بطريقة فريدة لتتميزي. تتم صناعة هذه المنتجات بالشراكة مع السيدات الأقل حظاً والموهوبات في الحياكة ليكنَّ جزءاً من المجتمع. فعند شرائك من هذه المنتجات أنت تضيفين لمساتٍ أنيقة إلى أزيائك ومنزلك، إضافةً إلى رد الجميل إلى المجتمع، الأمر الذي يجعل كل قطعة تشترينها ذات قيمة خاصة.


العرض: خصم 20% على خدمات محددة من Solace للعناية بالبشرة.

عن مركز Solace للعناية بالبشرة:

يقدم مركز سوليس للعناية بالبشرة تجربة شاملة من الاسترخاء والاستجمام. بالإضافة إلى أحدث أنواع العلاجات، وأجهزة العلاجات الجمالية الحديثة بالإضافة إلى منتجات العناية بالبشرة على أيدي فريق متخصص من خبراء التجميل والمعالجين الذين يقدمون لك تجربة فريدة من الاسترخاء والاستجمام.


العرض: خصم 40% على جميع منتجات tommee tippee.

عن شركة tommee tippee:

قامت الشركة بإطلاق منتجات غيّرت مفهوم الرضاعة وأسمتها زجاجات "Close to Nature" أي زجاجات أقرب إلى الطبيعة. تم تطوير هذا الخط من المنتجات بالتعاون مع القابلات والأمهات المرضعات والرضع ليتم الوصول إلى التصميم المثالي والمشابه للرضاعة الطبيعية من الأم. تشمل مجموعة "أقرب إلى الطبيعة"  زجاجات الرضاعة والحلمات، أجهزة التعقيم، ومضخات الثدي، اللهايات، وأدوات تنظيف الأسنان، والمراييل، وأجهزة مراقبة الأطفال وغيرها.


العرض: خصم 30% على جميع منتجات بلاد الألعاب.

عن بلاد الألعاب:

هي الشركة الأردتية للعدد و الأدوات- يلاد الألعاب، تعمل على استيراد ألعاب ذات جودة عالية وبأعلى درجات الأمان وتوفر مستلزمات المتعة والترفيه لمستخدميها، و قد قامت بتنفيذ مشاريع كثيرة خلال فترة عملها حيث أنها تتعامل مع معظم المدارس والمراكز التعليمية والترفيهية والمطاعم والحدائق الخارجية والصالات الداخلية والفنادق والمنتجعات في جميع أنحاءالمملكة.


العرض: خصم على دورات كرة القدم في United Soccer Academy لمدة شهر كامل فقط بـ 75 دينار.  

عن United Soccer Academy:

تقدم الأكاديمية برامج تدريب متكاملة لتطوير مهارات كرة القدم عند الأطفال، ويشرف على التدريب عدد من المدربين المختصين في اللعبة.


العرض: خصم من 30%-40% على جميع المجوهرات من RASAS.

عن مجوهرات RASAS:

متجر RASAS يقدم مجموعة من المجوهرات ذات التصاميم المبتكرة والراقية التي تدمج بين الماضي والحاضر. 


العرض: خصم 30% على فرشاة أسنان Sonicare من صيدلية روحي.

عن صيدلية روحي:

تسعى مجموعة صيدلية روحي لخدمة المجتمع من خلال تعزيز معرفة الناس و ووعيهم في مجال الرعاية الصحية.


العرض: خصم 25% على جميع تدريبات السباحة للأمهات من Sharks Team.

عن Sharks Team:

نادي مختص بتعليم السباحة باحترافية عالية للصغار و الكبار


العرض: خصم 25% على جميع خدمات Nails 2 Go.

عن Nails 2 Go:

فريق يقدم خدمات منزلية عالية الجودة للحصول على أظافر فائقة الجمال في أي وقت و في أي مكان تكونين فيه، و يشمل الفريق موظفات خبيرات تم تدريبهن تدريباً محترف ومجهزات بقدر كبير من المعرفة والخبرة، بالإضافة إلى استخدامه لأفضل المنتجات الصحية وأكثرها تطوراً.


العرض: خصم 10% على جميع المنتجات التي ليس عليها عروض وخصم 5% إضافي على المنتجات التي عليها عروض سابقة في Eden Park.

عن Eden Park:

هي ماركة عالمية شهيرة تقدم تشكيلة واسعة و مميرة من الأزياء الرجالية و النسائية المختلفة بالإضافة إلى الأحذية و الاكسسوارات.


العرض: ٣٥% خصم على منتجات محددة و١٠% خصم على التشكيلة الجديدة (New Collection).

عن Eastrend:

تقدم محلات Eastrend تشكيلة واسعة، عصرية وأنيقة من الملابس الرجالية.


العرض: خصم 10% على جميع المنتجات التي ليس عليها عروض وخصم 5% إضافي على المنتجات التي عليها عروض سابقة في محلات Etam.

عن محلات Etam Lingerie:

تقدم العلامة التجارية الفرنسية Etam Lingerie مجموعة واسعة وجذابة من الملابس الداخلية وملابس النوم ذات الجودة العالية.


العرض: خصم 10% على جميع المنتجات التي ليس عليها عروض وخصم 5% إضافي على المنتجات التي عليها عروض سابقة في محلات Celio.

عن محلات Celio:

تقدم العلامة التجارية الفرنسية Celio مجموعة واسعة وجذابة من الملابس الرجالية ذات الجودة العالية.


العرض: خصم 10% على جميع المنتجات التي ليس عليها عروض وخصم 5% إضافي على المنتجات التي عليها عروض سابقة في محلات SETRMS.

عن محلات SETRMS:

SETRMS هي الشركة رقم واحد في تركيا لصناعة ألالبسة الشرعية بتصاميم معاصرة وأنيقة. 


لعرض: خصم 10% على جميع المنتجات التي ليس عليها عروض وخصم 5% إضافي على المنتجات التي عليها عروض سابقة في محلات Vivant Lingerie.

عن محلات Vivant Lingerie:

تقدم محلات vivant lingerie مجموعة واسعة وجذابة من الملابس الداخلية وملابس النوم ذات الجودة العالية.


 

لطلب بطاقة Mamas Rewards للاستمتاع بعروض الـ Purple Friday الخاصة بكِ والعروض الأخرى في الأيام العادية يرجى التواصل معنا على موقعنا الإلكتروني /ar/page/get-card وسنقوم بإيصالها لكِ في أقرب وقت ممكن.

نعمل لخدمتك ورفاهيتك، ونسعى دائما لتوفير أجمل العروض وأوفرها لكِ ولعائلتك!

 

 

 

مواضيع قد تهمك

الأكثر شعبية