العلاقات

6 أفكار جديدة ورومانسية لقضاء ليلة رأس السنة مع زوجك

6 أفكار جديدة ورومانسية لقضاء ليلة رأس السنة مع زوجك
النشر : ديسمبر 16 , 2020
آخر تحديث : ديسمبر 19 , 2021
آية صرصور، أم لطفلتين٬ فلسطينية٬ كاتبة محتوى باللغة العربية ومترجمة من اللغة الإنجليزية إلى اللغة العربية وبالعكس٬ كما أنها خبيرة في التسويق... المزيد

يعد الاحتفال برأس السنة الجديدة مناسبة مهمة، فهي إعلان عن بدء عام جديد في حياتنا، ويختلف الناس في الطريقة التي يحتفلون بها في هذه الليلة، وبما أن العالم لازال يعاني من أزمة فيروس كوفيد 19، وعلى ما يبدو فإننا سنضطر هذه السنة أن نقضي هذه الليلة في بيوتنا إلا ان هذا لا يعني أنها لا يمكن أن تكون ليلة مميزة.

إليكِ أدناه بعض الأفكار التي يمكنك تطبيقها في المنزل أو في الخارج في حال كان هناك فرصة للخروج:

 

١. كتابة أهداف وأمنيات العام القادم:

إن شريك الحياة هو الشخص الملائم لمشاركة الأهداف والأمنيات، فهو الشخص الذي يدفعنا للأمام ويعمل على تقديم الدعم اللازم لنا، ومن أكثر الأشياء التي تدفعنا للأمام في بداية كل سنة هو جمال البدايات وكثرة الاحتمالات، ويمكن أن تبدآ هذا العام بعادة كتابة الأمنيات ووضعها في صندوق على أن يتم فتحه في نهاية السنة ورؤية مدى تحقيق هذه الأمنيات والأهداف.

 

٢. الخروج في عطلة نهاية الأسبوع:

قد يكون من الصعب السفر خلال هذه الفترة، ولكن يمكن الذهاب في إجازة في أحد المنتجعات أو الفنادق القريبة، وتعد هذه فرصة لكما للتجدد والخروج من الروتين وإعادة شعلة الحب.

 

٣. مشاهدة أحد أفلام رأس السنة المعروفة:

يمكنك جعل منزلك كأحد قاعات السينما، وذلك من خلال تحضير الإضاءة والصوت وتجهيز الوجبات الخفيفة المناسبة ويمكنك أن تستلهمي من الأفكار التالية:

٤. تبني حيوان أليف:

إذا كان هذا أحد الأمور التي تريدون فعلها، فلا يوجد أفضل من بداية العام لإدخال فرد جديد إلى العائلة.

 

٥. تناولا العنب للحظ الجيد:

من المعتاد في اسبانيا تناول 12 حبة عنب في منتصف الليل لتحقيق السعادة في العام الجديد، أعتقد بأننا هذا العام بحاجة لسلة من العنب بعد ما حصل في العام السابق.

 

٦. تناول الغداء في مطعمكم المفضل:

من الجيد أن يكون هناك عادة للأزواج، كتناول طعام الإفطار أو الغداء معاً.

مواضيع قد تهمك

الأكثر شعبية