الرضاعة الطبيعية

جراحة تكبير الثدي والرضاعة الطبيعية

جراحة تكبير الثدي والرضاعة الطبيعية
النشر : يوليو 23 , 2018
آخر تحديث : سبتمبر 25 , 2023
الطبي هو أكبر منصة طبية عربية في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. يفخر موقع الطبي باحتوائه على أكثر من 1.6 مليون صفحة محتوى صحي... المزيد

بواسطة 

د. فاتن تميم - الرضاعة الطبيعية وتغذية الطفل.

 

الرضاعة الطبيعية  بعد جراحة تكبير الثدي تكبير الصورة الممكنة ، معظم النساء لديهن إدرار جيد للحليب ، ولكن البعض قد يكون إدرار الحليب قليلًا في الطفل الأول.

ومع ذلك ، قطرة من الحليب مفيدة جداً ، يمكنك الحصول عليها من الطرق لزيادة إنتاج الحليب.

الحالة الأصلية للثدي قبل زيادة الحجم مهمة جداً في توقع كمية الأم إنتاجها بعد تكبير الثدي.

العوامل المؤثرة على إنتاج الحليب:

  •  حجم: الثدي

على الرغم من أن صغر حجم الثدي وحده ليس عاملاً أساسياً لإنتاج كميات قليلة من الحليب، ومن المعروف أن أنواع معينة من الأثداء تعتبر عوامل مؤثرة حين لا تحتوي أنسجة غدية كافية. كالشكل الأنبوبي للثدي (طولي الشكل)، والثدي العريض (المسافة التي تفصل بين الثديين أكثر من 1.5 بوصة )، والثدي غير مكتمل التطور، والثديين غير المتناسقين. فعندما تكون الأنسجة الغدية قليلة أصلاً وقبل إجراء العملية فإن القدرة على إنتاج الحليب تكون أصلاً ضعيفة بغض النظر عن إجراء العملية.​ للأسف في هذه الحالة إجراء مثل هذه العملية سيعمل على تقليل إضافي لفرصة إنتاج الحليب والقدرة على الرضاعة الطبيعية.

  • كما هو الحال مع جميع العمليات الجراحية للثدي، قطع قنوات الحليب أو الأعصاب سيؤدي إلى انخفاض إنتاج الحليب .

  • الموقع، اتجاه، طول وعمق الشق سيحدد مقدار إنتاج الحليب.

  • موقع الشق الجراحي له تأثير إنتاج الحليب.

في كثير من الأحيان في كثير من الغلاف الجوي ، يحاول تقليص ندبات انخفاض في حجم الصورة في القسم الخارجي ، مما يؤدي إلى انخفاض انخفاض أعصاب. الحلمة والهالة ، وتقليل الحليب ، وحل ، وقطعة من الحليب.

 

 من خلال ما يقابله من عبء الاستجابة تجاه العلاقات الخارجية تجاه العلاقات الخارجية و العلاقات الخارجية. ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • الماده المستخدمه للتكبير موضع يمكن آن يؤثر ايضآ على وظائف الثدي.

فإذا تم وضعها مباشرة تحت الأنسجة الغدية تكون أكثر عرضة للضغط على الأنسجة الغدية أو قد تعيق تدفق الحليب ، يؤدى آلى انخفاض مما أنتاج الحليب مع مرور الوقت، بالمقارنة مع وضعها تحت عضلة الصدر بعيدا عن الغدة .

مواضيع قد تهمك

الأكثر شعبية